المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خمسة أشياء جعلت من سارة عبد الرحمن فنانة مختلفة ومميزة

الأحد 12/أغسطس/2018 - 09:14 ص
بسام رؤوف
طباعة
استقبلت الفنانة الشابة "سارة عبد الرحمن" أمس السبت واجب العزاء في وفاة والدها والذي كان قد وافته المنية يوم الأربعاء الماضي وشيعت جنازته من مسجد السيدة نفيسة عصرًا. وسيقام العزاء بمسجد عمر بمكرم بوسط البلد.

-واليكم خمسة أشياء جعلت من "سارة عبد الرحمن" فنانة مختلفة ومميزة.

أولًا: بدايتها الفنية كانت عن طريق تقديم فيديوهات قصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كانت تطرح فيها بعض الموضوعات المجتمعية بشكل بسيط اقرب الي الكوميديا مما اكسبها خبرة الوقوف امام الكاميرا وتلك بداية مختلفة عن البدايات المعتادة لمعظم الفنانين.

ثانيًا: دراستها للإعلام والمسرح بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وكتابة المحتوي الذي كانت تقدمه جعل منها صاحبة قلم مميز يعرف ماذا ولمن يقول.

-ثالثا: عملت فترة كعارضة أزياء وحازت علي جائزة "ادبرج السويدية" عن مجمل اعمالها المختلفة بمدونتها "عالم سارة".

-رابعًا: بدايتها الفنية الحقيقية كانت أمام نجم كبير بقدر "أحمد حلمي" من خلال فيلم "1000 مبروك" في عام 2009. وظهرت بدور شقيقته وكان ظهور مميزًا لها بشكل كبير.

-خامسًا: مشاركتها اللافتة للنظر بمسلسل "سابع جار" والذي كان بطاقة التعارف الحقيقية والناجحة لدى الجمهور.

كل هذه الأشياء وحتى اختفائها عن الساحة الفنية لفترة والذي كان ملفت للنظر ايضًا جعل منها فنانة مختلفة ومميزة حيث أنها تمتلك موهبة كبيرة ولديها قماشة فنية جيدة تستطيع تجسيد الأدوار المختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads