المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الإثنين 13/8/2018

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الواحدة ظهرا ومنها: 

شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا، في مستهل تعاملات اليوم الإثنين الموافق 13 أغسطس، أمام الجنيه، وفقًا للبنك المركزي.

اجتمعت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع ممثلين لكل من وزارة الخارجية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والبنك المركزي المصري والرقابة الإدارية؛ وذلك للتباحث حول مشروع توحيد قاعدة البيانات للمصريين في الخارج، ووضع سبل للتعاون المشترك بين الوزارات والهيئات المختلفة لإنجاز هذا المشروع الهام.

شهد سعر الذهب استقرارًا ملحوظًا، فى مستهل تعاملات الإثنين 13 أغسطس 2018، رغم الانخفاض الطفيف الذي حدث عالميًا في سعر الذهب. 

قال عضو مجلس النواب عصام الصافي، أمس الأحد الموافق 12 أغسطس، إن زواج الفتيات في سن 14 عام شئ موجود في المجتمع المصري وواقع.

اقتحم طفل انجليزي، أمس الأحد الموافق 13 أغسطس، ملعب مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي، ولكن لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح، احتوى الموقف وقام باحتضانه وتحدث معه واقنعه بهدوءه أن يخرج الملعب.

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن وزارة الداخلية أعلنت عن مصرع 6 عناصر إرهابية في مداهمة وكر إرهابي بمدينة السادس من أكتوبر.

ترصد "بوابة المواطن" أسعار العملات الأجنبية، خلال تعاملات اليوم الإثنين 13 أغسطس 2018، حيث شهدت أسعار صرف العملات الأوروبية تباينًا مقابل الجنيه المصري، أولى تعاملات الأسبوع المصرفية، حيث استقرت أسعار الدولار، بينما ارتفعت أسعار اليورو الأوروبي والجنيه الاسترليني.

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، إن الوزارة لا تملك حق منع الجامعات الخاصة من رفع مصروفاتها الدراسية، مؤكدا أن قانون هذه الجامعات يسمح لها بذلك، ويتوقف دور الوزارة على مراقبة مصروفات سنوات النقل، بحيث تضمن بقاء المصروفات بنفس قيمتها، أما رفع الجامعات لمصروفات الطلبة الجدد فهذا أمر متوقف على مدى العرض والطلب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads