المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: فرنسا كانت مؤهلة للفوز بكأس العالم

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 05:29 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مقابلة مع " فرانس فوتبول " الفرنسية عن طريقة فوز منتخب فرنسا بكأس العالم 2018 .


وقال كلوب " فرنسا كانت تملك اللاعبين المناسبين و التكتيكات الصحيحة ، كان بإمكان ديدييه ديشامب القيام بشيء آخر مع هذا الفريق. أن يدعهم يلعبون، الركض، إثارة إعجاب كوكب الأرض بأكمله ليظهر كيف أن كرة القدم الفرنسية جميلة " .


وأضاف " لكنه أظهر نضجاً عظيماً. لقد هدّأ و ضبط الجميع، حتى إنهم جعلوا المباريات مملة بعض الشيء في بعض الأحيان - مهمة المدرب هي استخدام إمكانيات فريقه بأفضل طريقة " .


وحول منافسة مانشستر سيتي قال " إذا كان هناك فريق أفضل من فريقك عليك أن تعمل أن تكون في مستواهم وتهزمهم ، لم أرغب أن أكون أفضل مدرب ولا أمتلك أفضل فريق أو أفضل لاعب ، ما يهمني هو التغلب علي الأفضل ، وأفضل أفضل فريق اليوم في إنجلترا هو مانشستر سيتي " .


وأكد كلوب علي أنه " هذا يعني أن الفرق الإخري ليست الإضل ، ولكن الهدف التغلب علي السيتي كثيرا ، ما هو أسلوب لعبي؟; حسناً، أتعلم ماذا، أنا مدرب منذ 18 عاماً و لم أفكر في هذا السؤال حتى، على الرغم من أنه تم سؤالي هذا السؤال كثيراً. لا أفهم ما يعنيه حقًا. أنا أحب هذه اللعبة، الأمر بهذه البساطة ، المتعة أهم جزء في كرة القدم ، وهناك كثير من المشاكل الخطيرة لجعل كرة القدم مملة للغاية أيضا ".


وواصل " أنا أريد أن أرى السعادة في وجوه لاعبيي، و الشغف في أعينهم و الرغبة في القتال. أريد أن أراهم و هم يفاجئوني - أريد أن أراهم ينظرون على يمينهم، و أريد أن أراهم يمررون إلى يسارهم، و هذا النوع من الأشياء " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads