المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم السبت 18 / 8 / 2018

السبت 18/أغسطس/2018 - 04:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم، خلال الساعات الأولى من ظهر اليوم السبت وحتى الساعة الرابعة عصرا.

1- الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا يهنئ الأمة العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك

هنأ عبد الحميد نقريش الأمين العام للاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا وممثل فرنسا بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج في بيان له الأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.

2- إقبال شديد على مراسم تأبين ضحايا انهيار جسر جنوي الإيطالية

تقدم "بوابة المواطن" بثًا مباشرًا للإقبال الشديد على مراسم تأبيين ضحايا انهيار جسر في جنوى شمال إيطاليا.

3- محلل سياسي إسرائيلي يدعو لفتح حوار مع الأسد لمنع طموحات إيران

قام المحلل السياسي الإسرائيلي، رونين دنجور، لموقع "واللا" العبري بالدعوة إلى ضرورة إجراء حوار مباشر مع الرئيس السوري، بشار الأسد، وذلك ما إذا أرادت بلاده إبعاد إيران عن الأراضي السورية.

4- الخارجية الأمريكية: تعيين "جيفري" مستشارًا لـ مايك بومبيو

أفادت الخارجية الأمريكية على حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بتعيين جيمس جيفري سفير واشنطن الأسبق في العراق في منصب مستشارا خاصا لوزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو لشؤون التسوية في سوريا.

5- إيمانويل ماكرون ينعى كوفي عنان

قام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بنعي الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان عن عمر ناهز 80 عاما والذي رحل اليوم السبت.

6- صحفي كردي: تركيا تستهدف المناطق الآمنة الخالية بشنكال

قال علي عيسو، الصحفي الكردي ومدير مؤسسة" إيزيدينيا "،استهداف تركيا المتكرر للمناطق الآمنة الخالية من التنظيمات الارهابية، تضعها في خانة تكرار الانتهاكات بحق سيادة دول الجوار وتحديدا سوريا والعراق، وأيضًا تزيد من رصيدها في الانتهاكات بحق الآرواح الآمنة للمدنيين كما فعلتها في عفرين في الآونة الأخيرة.

7- الداخلية السعودية: الجهات في مكة المكرمة تيسر حركة حجاج بيت الله الحرام

أعلنت وزارة الداخلية السعودية خلال مؤتمر للداخلية السعودية عن الاستعدادات لتأمين الحج أن الجهات في مكة المكرمة تقوم بتسهيل حركة حجاج بيت الله الحرام.

8- مدير مؤسسة إيزيدينيا لـ"بوابة المواطن": هذه الأسباب الحقيقة للهجوم التركي على شنكال

قال علي عيسو، الصحفي الكردي ومدير مؤسسة" إيزيدينيا "، أنه انسحب مسلحي حزب العمال الكردستاني من شنكال بقرار رسمي من قياداته، ولا توجد تقارير ترصد نوع وحجم هذا الانسحاب.

9- في كتاب جديد .. اللواء الموسوي يكشف تجربته الذاتية مع مهنة المتحدث الإعلامي

أعلن اللواء الدكتور سعد بن معن الموسوي عن صدور كتابه الذي يحمل عنوان "الناطق الإعلامي الأمني" والذي يتضمن التجربة الذاتية له أثناء ممارسته لمهام المتحدث الإعلامي.

10- فيديو نادر للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات يهاجم فيه نفاق العالم

نشرت صفحة تراثيات فيديو نادر للرئيس الفلسطيني الراحل "ياسر عرفات" وهو يهاجم نفاق العالم تجاه إسرائيل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads