المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خيسوس يشيد بـ "أجويرو"

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 12:20 م
شهاب طاهر
طباعة
أشاد نجم مانشستر سيتي جابرييل خيسوس باللعب مع زميله الإرجنتيني سيرجيو أجويرو وأنه عندما يلعب معه يشعر أنهم يقدمان مستوي جيد لصالح الفريق .

وقال خيسوس عن اللعب مع أجويرو " فريقنا يملك ستة لاعبين بإمكانهم أن يلعبوا في مركز الهجوم ،كل الفريق قوي ،بيب وضعني بجانب اغويرو كما فعل الموسم الماضي ، وأنا اعتقد بأن هنالك مباراة واحدة فقط التي لم نظهر فيها بالشكل المطلوب ،ولكن عادةً عندما نلعب سوية نقدم أداء جيد " .

وأضاف " نستطع التأقلم سويةً ،سيرجيو وأنا لدينا روح لتسجيل العديد من الاهداف ودائماً نحاول انهاء الهجمة بالشكل الصحيح ،بدأت هذا الموسم وهدفي هو أن اتطور وان انهي الهجمات بالشكل الصحيح وأن اساعد الفريق " .

وحول بيب جوارديولا قال " بيب مدرب عظيم وخارق الذكاء ويعلم ما يحتاجه الفريق متى وأين بالطبع ، سأكون دائماً مستعد عندما يتم استدعائي وعندما يحتاجني " .

وعن بداية الموسم الحالي وتحقيق إنتصارين علي أرسنال وهيديرسفيلد تاون " موسمنا بدأ بشكل جيد للغاية ضد آرسنال الأسبوع الماضي خاصة لأنها كانت مباراة بعيدة عن أرضنا ومن الواضح انها جعلت المهمة اصعب ، أردنا أن نبدأ بقوة على أرضنا ، والفريق قدم عمل رائع امام هدرسفيلد ، قدمنا ما كان يُطلب مننا وما قمنا بالتدرب عليه والنتيجة كانت واضحة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads