المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة لاتنسي.. عندما أبي بركات أن يضع المنتخب في المونديال

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 05:38 م
أحمد البرديني
طباعة

هي صورة ولحظة لن تنساها جماهير الكرة المصرية ولا اللاعب نفسه وذلك عندما أبى محمد بركات، لاعب الأهلي المعتزل، أن يحفر اسمه في سجلات العظماء، بإضاعته فرصة قيادة المنتخب للمونديال.
 
وكان المنتخب المصري، يحتاج للفوز على الجزائر (3-0)، من أجل بلوغ المونديال، ونجح بالفعل في تسجيل هدفين، بواقع هدف في البداية لعمرو زكي، وثانٍ في النهاية لعماد متعب.
 
وقبل صافرة النهاية بثوان قليلة، أُتيحت فرصة ذهبية لمحمد بركات من أجل تسجيل هدف ثالث، لكنَّه أضاعها بغرابة، وهو على بعد سنتيمرات من المرمى، وسدَّد في الشباك من الخارج.
 
ولجأ المنتخبان لمباراة فاصلة أُقيمت في السودان، وفازت الجزائر بهدف نظيف لتحرم أحد أفضل أجيال الكرة المصرية من اللعب في كأس العالم.
 
وكانت فرصة بركات كفيلة بوضع مصر في مونديال الكبار بجنوب أفريقيا 2010 لكن بركات حرم الجيل الذهبي للمنتخب من المشاركة في البطولة الأعظم في التاريخ.
 
ومن أبرز لاعبي منتخب مصر في تلك المباراة، عمرو زكي ومحمد ابوتريكة وعماد متعب وسيد معوض وأحمد عيد عبدالملك وأحمد المحمدي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads