المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة لاتنسي.. عندما أبي بركات أن يضع المنتخب في المونديال

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 05:38 م
أحمد البرديني
طباعة

هي صورة ولحظة لن تنساها جماهير الكرة المصرية ولا اللاعب نفسه وذلك عندما أبى محمد بركات، لاعب الأهلي المعتزل، أن يحفر اسمه في سجلات العظماء، بإضاعته فرصة قيادة المنتخب للمونديال.
 
وكان المنتخب المصري، يحتاج للفوز على الجزائر (3-0)، من أجل بلوغ المونديال، ونجح بالفعل في تسجيل هدفين، بواقع هدف في البداية لعمرو زكي، وثانٍ في النهاية لعماد متعب.
 
وقبل صافرة النهاية بثوان قليلة، أُتيحت فرصة ذهبية لمحمد بركات من أجل تسجيل هدف ثالث، لكنَّه أضاعها بغرابة، وهو على بعد سنتيمرات من المرمى، وسدَّد في الشباك من الخارج.
 
ولجأ المنتخبان لمباراة فاصلة أُقيمت في السودان، وفازت الجزائر بهدف نظيف لتحرم أحد أفضل أجيال الكرة المصرية من اللعب في كأس العالم.
 
وكانت فرصة بركات كفيلة بوضع مصر في مونديال الكبار بجنوب أفريقيا 2010 لكن بركات حرم الجيل الذهبي للمنتخب من المشاركة في البطولة الأعظم في التاريخ.
 
ومن أبرز لاعبي منتخب مصر في تلك المباراة، عمرو زكي ومحمد ابوتريكة وعماد متعب وسيد معوض وأحمد عيد عبدالملك وأحمد المحمدي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads