المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم الأربعاء 22 / 8 / 2018

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 01:00 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- رعب فى إسرائيل بسبب وباء خطير يؤدي إلى تلف في الدماغ

وجهت مستشفى "سوروكا" الإسرائيلية، تحذيرا شديدا من انتشار حمى "غرب النيل" في أنحاء إسرائيل، بعد استقبالها لحالة حرجة جديدة لشاب أصيب بالحمى، ليصل عدد المصابين إلى 7 أشخاص، فى انذار شديد بالخطر.

2- السعودية تعلن حالة الطوارئ.. والسبب عيد الأضحى 2018

أعلنت المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء عن استقبال طوارئ ‫مدينة الملك سعود الطبية في اليوم الأول من عيد الأضحى حوالي 31 مصابا، وذلك بسبب جروح قطعية جراء ذبح الأضاحي.

3- وزيرة نمساوية تتعرض لانتقادات لاذعة والسبب " بوتين "!

لاقت كارين كنايسل وزيرة خارجية النمسا العديد من الانتقادات اللاذعة وذلك بعدما قامت بالانحناء أمام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال حفل زفافها.

4- "فيسبوك" تحذف 650 حساب لإيرانيين وروسيين لهذا السبب

في خطوة جريئة، قامت شركة "فيسبوك" اليوم الأربعاء بحذف أكثر من 650 صفحة ومجموعة وحسابا، معتبرة أن هذه الصفحات والمجموعات مزيفة وأنها كانت تابعة لأشخاص في روسيا وإيران، كما أنها تم تخصيصها لنشر المعلومات المضللة.

5- بولتون : النظام الإيراني مصرف مركزي للإرهاب

صرح جون بولتون مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال لقائه مع الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين في القدس أن النظام الإيراني مصرف مركزي للإرهاب منذ عام 1979.

6- مستشار الأمن القومي الأمريكي : الاتفاق النووي الإيراني أثبت فشله

صرح جون بولتون مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال لقائه مع الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين في القدس أن الاتفاق النووي الإيراني أثبت فشله.

7- بولتون: ضخ أموال قطرية لن يساعد الاقتصاد التركي

صرح جون بولتون مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال تصريحات لوكالة "رويترز" البريطانية واعتبر بولتون أن تركيا ارتكبت خطأ كبيرا بعدم إطلاقها سراح القس أندرو برانسون المحتجز على أراضيها.

8- الكنيست يتشاور للتصديق على مشروع قانون سجن من يرفع علم فلسطين

أوضحت صحيفة "يسرائيل هيوم" اليوم الأربعاء أن الكنيست الإسرائيلي يتشاور مع كبار مسؤولين حكوميين، والذين حصلوا على دعم الحكومة الإسرائيلية بالموافقة على طرح مشروع قانون السجن لمن يرفع علم فلسطين داخل الأراضي المحتلة عام 1948.

9- صور.. الإمارات تقدم " عربون المحبة " لمصر في عيد الأضحى 2018

احتفل الهلال الأحمر الإماراتي بالقاهرة بعيد الأضحى المبارك على طريقته الخاصة، حيث أنه قام بتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر المحتاجة في محافظات الجمهورية وذلك تحت رعاية سفارة الإمارات.

10- دولة تبيح ممارسة الجنس في الشوارع والسيارات .. والمؤيدين : يحاربو الجريمة الأول

أقرت مدينة غوادالاخارا المكسيكية اليوم الأربعاء قانونا يبيح بممارسة الجنس في الأماكن العامة في المدينة دون رادع أو تغريم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads