المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو: تشجيع جمهور يوفنتوس لي كان سبب فى إنضمامي لهم

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 07:56 م
محمد حمودة
طباعة
يعترف كريستيانو رونالدو بأن تصفيق مشجعى يوفنتوس "ساعد" قراره بالقدوم إلى تورينو ويأمل أن يصبح ابنه لاعب كرة قدم.


وسجل رونالدو من مقاصية مثيرة في ملعب يوفنتوس لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وكان فى استقباله بحفاوة بالغة جمهور يوفنتوس هل هذا التأثير في قراره الانضمام اليوفنتوس؟


وأكمل: "بعض الناس يقولون نعم، بعض الناس يقولون لا، يمكنني أن أقول أن التفاصيل الصغيرة تحدث فرقا كبيرا في نهاية اليوم، ”قال DAZN Italia.


وتابع رونالدو: "ما يمكنني قوله هو أن ما رأيته في هذا الاستاد ساعدنى، لأكون صادقاً لسوء الحظ، سجلت هذا الهدف ضد النادى الحالى الذى ألعب له، ولكن هذا هو الماضى".

وأضاف: "لقد كان في رأيى أفضل هدف في مسيرتي حتى الآن، وبالطبع عندما بدأ الناس يصفقون لى، قلت نجاح باهر فاجأنى كثيرا، لأنه لم يحدث في حياتي. كانت لحظة لا تصدق".

وأكمل حديثه: "بالطبع 7 هو رقمى المفضل، لقد تحدثت إلى النادي وإلى كوادرادو، الذي كان في السابعة، وقال إنه ليس مشكلة، سيكون من دواعي سروري أن يعطيني الرقم 7 لقد فوجئت، بطريقة جيدة، وأنا سعيد حقا لمتابعة رقم هاتفي 7".


وسُئل رونالدو أيضاً عما يفعله في أوقات تعطله ومشاعره الرياضية الأخرى إلى جانب كرة القدم.


وأكمل: "أحب أن ألعب التنس وكرة السلة ، فى حين أن كرة الطاولة هى رياضتي الثانية التي ألعبها جيداً، أنا أحب أن أرى معارك UFC ، على الرغم من".


وقال: "أعتقد أنه من المهم أن تبدو جيد ، وبرائحة طيبة، لأن الأموار ليست مجرد نساء صديقتي، أمي، أختي، أحب أن أرى الجميع يرتدون ملابس جيدة، رجال أو نساء، إنه جزء من ثقافتنا ليس هاجسا، ولكن القليل من التفاصيل هنا وهناك يجعل الفرق  في رأيي".


وأشار إلى أن: "كريستيانو جونيور تنافسي للغاية، مثلي عندما كنت صغيراً، لا يحب أن يخسر سوف يكون مثلي، أنا متأكد من 100 في المائة، سيظل كل ما يريده وسأظل دائمًا في مساندته، ولكن بالطبع أود أن أكون لاعب كرة قدم".


وأختتم: "أعتقد أنه يمتلك هذا الدافع، لديه الجسد، إنه سريع، لديه أسلوب، ولكن كما تعلم، سوف يتخذ قراراته الخاصة وهو شاب جدًا لن أمارس الضغط عليه ، لكن بالطبع أود أن أرى فتى أصبح لاعب كرة قدم".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads