المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسينسيو : النجاح في ريال مدريد خياري الأول

الخميس 23/أغسطس/2018 - 12:59 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم ريال مدريد ماركو أسينسيو أن نجاحه في الفريق هو خياره الأول وأنه دائما يضع عينه علي تحقيق النجاج ، حيث أنه النادي الأكثر تطلبا في العالم .

وقال أسينسيو " خياري الأول هو دائماً تحقيق النجاح في ريال مدريد، أنت لا تعرف أبداً ما يمكن أن يحدث، ريال مدريد النادي الأكثر تطلُّباً في العالم ومنذ البداية يجب أن تكون مستعد وتُعطي كل شيء للقميص " .

وأضاف " لقد أُتيحت لي بالفعل فرصة أن أكون أساسي في مباريات مهمة مع ريال مدريد أو المنتخب الوطني وآمل أنه في كل مرة أستطيع الحصول على مزيد من الثقل وأن أكون أكثر انتظاماً في كلا المكانين ، أحاول عدم إيلاء اهتمام كبير للآمال التي يضعها الناس علي، من الطبيعي أن هناك الكثير من الضغط لأنني قدمت عامين جيدين في ريال مدريد وأتمنى فقط الاستمرار في تجاوز ما فعلته " .

وواصل " أستطيع اللعب في أي مكان في منطقة الهجوم لكنني لا أحب أن أكون ثابت على طرف الملعب على سبيل المثال، أحتاج إلى الحُرية للتحرك في جميع أنحاء منطقة الهجوم حتى أتمكن من الإبتكار " .

وحول الهدف الأفضل له في مسيرته قال " لقد تمكنت من التسجيل في عدة نهائيات لكنني سأبقى مع هدفي الأول في أول مباراة لي مع ريال مدريد وهي السوبر الأوروبي ضد أشبيلية " .

وقال أسينسيو رأيه في المدرب لوبيتيجي " لوبيتيغي مدرب ذو أفكرة جيدة جداً في كرة قدم وأنا شخصياً أُحبه للغاية فهو يضيف الكثير من الشدة إلى التدريبات كما أنه شخص متطلب ، من الواضح أن إقالة لوبيتيغي أثّرت على المنتخب، كان لدينا عامين معه حيث قدمنا أسلوب رائع ومباريات عظيمة وكنا نعرف بعضنا البعض بشكل جيد للغاية وكان هناك اتصال رائع بيننا جميعاً " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads