المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الخميس 23 أغسطس 2018

الخميس 23/أغسطس/2018 - 10:19 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الخميس، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


قال فلاديمير فورونكوف وكيل الامين العام لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، اليوم الخميس، خلال جلسة الأمن الدولي، إن هناك صعوبة كبيرة في تحديد مصادر تمويل التنظيمات الإرهابية بشكل دقيق.


قال فلاديمير فورونكوف وكيل الأمين العام لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، اليوم الخميس، خلال جلسة الأمن الدولي، إن تنظيم داعش الإرهابي مازال يشكل تهديدًا حقيقاُ في العالم.


أعلنت وزارة الداخلية الروسية، اليوم الخميس، عن أطلاق شخص النار على اثنين من أفراد الشرطة في العاصمة الروسية موسكو وإصابة أحدهما.



أفادت وكالة أنباء سعودية في خبر عاجل، اليوم الخميس، أن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية اتخذت التدابير اللازمة لحماية السفن التجارية ونؤكد أن حماية مضيق باب المندب ستبقى مسؤولية دولية.



تتنوع الأماكن التي يحج إليها الديانات داخل فلسطين المحتلة، سواء أكانوا أتباع ديانات سماوية أم ديانات خاصة كالبهائيين والدروز.



كشفت القناة العاشرة الإسرائيلية، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يمارس الضغوط على الدول العربية، وذلك لإجبار الرئيس الفلسطيني محمود عباس للموافقة على صفقة القرن.


قال مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي جون بولتون، اليوم الخميس، خلال مؤتمر صحفي، بعد زيارة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الولايات المتحدة الأمريكية لن تتسامح مع أي تدخل روسي في الانتخابات التجديد النصفي القادمة.


قال بلال قاسم، القيادي في منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الخميس، إن محادثات قطر السرية مع إسرائيل من أجل التهدئة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية فشلت في تحقيق السلام، نتيجة أن الشعب الفلسطيني يرفض المهرجانات وشهادات الزور.



ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، اليوم الخميس، أن قادة فتح في الضفة الغربية يُعدون العدة لسيناريوهات اليوم التالي للرئيس محمود عباس ومن بينها نشوء فراغ كبير وفوضى عارمة.



أفادت قناة " سكاى نيوز " العربية في خبر عاجل، اليوم الخميس، أن الخطوط الجوية ستعلق رحلاتها إلى إيران ابتداء من الشهر المقبل.


قال الخبير القانون الدولي، أمين عام الهيئة الإسلامية المسيحية عضو المجلس الثوري لحركة فتح، حنا عيسى، اليوم الخميس، لا يوجد شيء واضح حول الهدنة ووقف إطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، سوى الحديث عن مطار وعن ميناء وعن بنية تحتية وتحسين معيشة للقطاع مقابل تهدئة مع إسرائيل، لا إطلاق للصواريخ ولا للبالونات الحارقة للمزروعات.






هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads