المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الجمعة 24-8-2018

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 01:01 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهرالجمعة 24-8-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها الأهلي يواجه حرس الحدود في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.


يلتقي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، في اللقاء الذي سيقام على ملعب المكس بالإسكندرية.

يوجه فريق الإسماعيلي نظيره فريق نادي مصر للمقاصة في تمام الساعة السادسة والربع مساءا علي ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، يعقد فنية عصر اليوم الجمعة، داخل معسكر الإسكندرية، قبل مواجهة حرس الحدود.

 طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الجهاز الطبي تجهيز الثنائي محمد الشناوي وميدو جابر، لاعبا الفريق، لمواجهة كمبالا سيتي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
أجري نجم برشلونة أرتورو فيدال لقاء صحفي مع صحيفة " لااسبورتيو " حول أنتقاله إلي البارسا هذا الصيف وحلمه مع الفريق الذي يسعي لتحقيقه .

كشفت تقارير سعودية عن اتخاذ إدارة نادي الفيصلي السعودي قرار مفاجئ برفع اسم صالح جمعة المعار للفريق من صفوف النادي الأهلي لمدة موسم ونصف، من القائمة المحلية.
 يختتم اليوم فريق الاتحاد السكندري تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة فريق نادي المصري غدا السبت على ستاد برج العرب في مباراة ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads