المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاتوزو: نحن أقل قليلاً من التتويج بالاسكوديتو واتواصل دائما مع انشيلوتي

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 07:11 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أدلي جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي بتصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهه فريقه ضد نابولي في الكالتشيو الإيطالي . 

وقال ‏جاتوزو خلال المؤتمر الصحفي : "ستكون مباراة صعبة للغاية ، بالأمس تحدثت مع انشيلوتي المدير الفني لنابولي ونحن على تواصل مستمر ، الجميع يعرف العلاقة الطيبة التي تجمعنا وبالنسبة لي هو دائماً اكثر من مجرد مدرب".

وتابع :"انا سعيد جدا وأبتسم عندما اقرأ بأني تحت الضغوط ، نستطيع القيام بالمزيد عن ماقمنا به بالموسم الماضي ولكن الأمر يأخذ وقت".

وعند سؤالة عن هيجوايين الوافد الجديد اجاب : "‏هيجوايين احد اقوى 10 مهاجمين في العالم ولكن لن يفعل شيء لوحده ، يجب ان نوفر له العديد من الفرص للتسجيل والظهور بشكل جيد ‏، في العام الماضي أهدرنا العديد من الفرص أمام المرمى ، هيجوايين كان أحد الأسماء التي فكرنا فيها منذ مايو الماضي".

وعند سؤالة ‏عن كالدارا وباكايوكو قال : " بالنسبة لكالدارا لن اخبركم اذا كان سيلعب غداً او لا ، هو قادم من طريقة لعب اخرى مختلفة عن التي نستخدمها ولكنه لاعب بعقلية ورغبة كبيرة ، اما باكايوكو ‏فهو يحب اللعب بطريقة اثنين في خط الوسط ولكن اذا لعب بطريقة ثلاثة يفضل اللعب في اليمين او اليسار ، فوجئت بديناميكيته فهو ليس لاعب بدني فقط ، يحتاج الى ان يتحسن في وضع الجسم عندما يتلقى الكرة".

وتحدث جاتوزو عن منافسية قائلا : "‏الانتر وروما عززوا صفوفهم بينما نابولي ولاتسيو قاموا بالقليل ، يوفنتوس لديه شيء إضافي عن الجميع وتعاقد مع أفضل لاعب في العالم رفقة ليونيل ميسي".

وانهي حديثة بشأن العمل مع اصدقائة وقال : "‏لدي علاقة رائعة مع ليوناردو و مالديني ، أتحدث مع ليو مرتين أو ثلاث مرات في اليوم ومالديني غالباً ما يكون متواجد هنا في ميلانيللو ، نحترم بعضنا لبعض وبيننا علاقة رائعة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads