المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: لم أكن راضي عن ساني والآن أصبحت أكثر سعادة به

السبت 25/أغسطس/2018 - 08:42 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن ظهور النجم الألماني ليروي ساني بشكل ملفت في آخر أسبوعين في التدريبات ليصبح جاهزا للموسم الحالي بشكل جيد .

وقال جوارديولا عن ساني " في آخر أسبوعين في التدريبات رأيت ليروي الذي نعرفه جميعًا، أنا سعيد جدًا به، أنتم تعرفون جيدًا مستوياته في فترة التحضيرات، ولكنه عاد ليروي الذي نعرفه الآن " .

وأضاف " نحن نملك 6 لاعبون مميزون في الجانب الهجومي، ولا نستطيع أن نقحمهم جميعًا، هو لم يلعب كثيرًا لأننا لم نكن سعداء بأدائه ، هو جاهز بدنيًا، هو ليس بحاجة للكثير من الوقت ليصل إلى أفضل حالة بدنية، جاهزيته البدنية ليس لها علاقة بعدم لعبه كثيرًا، بل نحن لم نكن سعداء بأدائه " .

وواصل حول غيابه عن كأس العالم " عتقد بأنه قد نسي ذلك عندما عاد إلينا، أتفهم الإحباط الذي تشعر به عندما تغيب كأس العالم -خاصةً للاعبين الشباب، ولكن في كرة القدم هناك فرص آخرى " .

ورد جوارديولا علي سؤال إذا كان من الممكن السماح للاندية بالتعاقد مع حارس مرمي حين يتعرض أحد الحراس للإصابة " نعم، ليس حراس المرمى فقد بل عندما يكون هناك إصابات خطيرة للاعبين، لو انه لم يكن من الممكن قطع إعارة موريتش فإنني لا أعلم ما كان سيحدث " .

وختم " ولكن القوانين هي نفسها، ربما يمكن للإتحاد النظر بذلك [السماح للأندية الإنجليزية بالتعاقد في حال وجود إصابات خطيرة] حينما يكون السوق لا يزال مفتوحًا في بقية الدول الأوروبية " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads