المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: لم أكن راضي عن ساني والآن أصبحت أكثر سعادة به

السبت 25/أغسطس/2018 - 08:42 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن ظهور النجم الألماني ليروي ساني بشكل ملفت في آخر أسبوعين في التدريبات ليصبح جاهزا للموسم الحالي بشكل جيد .

وقال جوارديولا عن ساني " في آخر أسبوعين في التدريبات رأيت ليروي الذي نعرفه جميعًا، أنا سعيد جدًا به، أنتم تعرفون جيدًا مستوياته في فترة التحضيرات، ولكنه عاد ليروي الذي نعرفه الآن " .

وأضاف " نحن نملك 6 لاعبون مميزون في الجانب الهجومي، ولا نستطيع أن نقحمهم جميعًا، هو لم يلعب كثيرًا لأننا لم نكن سعداء بأدائه ، هو جاهز بدنيًا، هو ليس بحاجة للكثير من الوقت ليصل إلى أفضل حالة بدنية، جاهزيته البدنية ليس لها علاقة بعدم لعبه كثيرًا، بل نحن لم نكن سعداء بأدائه " .

وواصل حول غيابه عن كأس العالم " عتقد بأنه قد نسي ذلك عندما عاد إلينا، أتفهم الإحباط الذي تشعر به عندما تغيب كأس العالم -خاصةً للاعبين الشباب، ولكن في كرة القدم هناك فرص آخرى " .

ورد جوارديولا علي سؤال إذا كان من الممكن السماح للاندية بالتعاقد مع حارس مرمي حين يتعرض أحد الحراس للإصابة " نعم، ليس حراس المرمى فقد بل عندما يكون هناك إصابات خطيرة للاعبين، لو انه لم يكن من الممكن قطع إعارة موريتش فإنني لا أعلم ما كان سيحدث " .

وختم " ولكن القوانين هي نفسها، ربما يمكن للإتحاد النظر بذلك [السماح للأندية الإنجليزية بالتعاقد في حال وجود إصابات خطيرة] حينما يكون السوق لا يزال مفتوحًا في بقية الدول الأوروبية " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads