المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايي يرد على إنتقادات وسائل الآعلام الإنجليزية

السبت 25/أغسطس/2018 - 11:54 ص
شهاب طاهر
طباعة
رد مدافع مانشستر يونايتد إريك بايي على إنتقادات إحدي وسائل الإعلام الأنجليزية ، بعد أدائه في المباريات الأخيرة مع فريقه في الدوري الإنجليزي .

وقال بايي " دائمًا ما أتحمل النقد عندما يكون بشكل إيجابي ، عندما يكون النقد يساعدك ، و في الواقع انا أحب النقد و لكن بطريقة إيجابية و لكن ما قاله سونيس ( محلل سكاي ) كان نوعًا مع عدم الاحترام لأنه أصبح الموضوع شخصيًا ، أعتقد ان الانتقادات كانت قاسية بعض الشيء خصوصًا من أشخاص لعبوا اللعبة و ربما ارتكبوا بعض الاخطاء أثناء مسيرتهم المهنية " .

وأضاف " نحن لاعبون شباب ، نحتاج إلى دعم من هؤلاء الناس ، إذا حصلنا على الدعم هذا الأمر سيساعدنا و لكن التعليقات السلبية بكل الأوقات لا تساعد اللاعبين الشباب أو الفريق ، ضد برايتون الجميع كان سيء ليس اداء فردي واحد فقط و لكنها كانت معركة واحدة خاسرة فقط و ليست الحرب بأكملها " .

وواصل " خسارة برايتون مجرد مباراة واحدة لا ينبغي ان نركز على السلبيات فقط بل نبني على الأمور الإيجابية و نبدأ ذلك من لقاء توتنهام يوم الأثنين ، مسيرتك ؟ أعتقد أنها إيجابية حتى الآن ، نعم موسمي الثاني كان صعبًا بسبب الإصابات و لكن يجب ان تتذكر اني قادم من بطولة مختلفة الدوري الاسباني " .

وحول البريميرليج ومنافسته قال " البريميرليغ دوري صعب جدًا و مختلف جسديًا عن باقي الدوريات و لكنني أعتقد أنني تأقلمت بشكل جيد هنا ، الانتقاد في بعض المرات يكون إيجابي و مرات يكون سلبي ، هذا موسمي الثالث و أعتقد حتى الآن جميع الانتقادات كانت إيجابية للغاية " .

وتابع " أي انتقاد سلبي لن يغير هدفي و هدفي هو ان أصبح لاعبًا جيدًا في مانشستر يونايتد ، ما زلت مبتسمًا لأنني اعرف ما يمكنني عمله في مانشستر ، أفضل شيء هو عدم التفكير بكل ما يقال عنك و عدم السماح له بالتأثير عليك " .

وأتم تصريحاته " ما تحدث عنه بول بوغبا بعد الخسارة من برايتون هو اداء جميع اللاعبين ، أعتقد كان يومًا سيئًا لجميع اللاعبين ، فقد كان اداء الفريق ضعيفًا ، نحن بحاجة لوضع خسارة برايتون خلفنا ، لازالت البطولة طويلة والحديث مبكرا ولازالنا من المرشحين للقب ، ويجب تقديم أداء أفضل ضد توتنهام " .

وختم بايي " فوزنا على توتنهام يوم الأثنين من شأنه ان يرسل رسالة قوية و لكن ليس للفوز بـ لقب البريميرليغ لأن الأمر ما زال سابق لأوانه و لكنها ستكون من حيث معنويات الفريق بأكمله " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads