المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم السبت 25 / 8 / 2018

السبت 25/أغسطس/2018 - 01:08 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- 1000 يورو عيدية فتاة مصرية في باريس لعملها أول أيام عيد الأضحى 2018

ضحت بأجازتها في عيد الأضحى فكانت "العيدية" 1000 يورو من شركتها، هذه هي تلخيص ما حدث مع فتاة مصرية، مقيمة بإسبانيا، وتعمل بإحدى الشركات الإسبانية.

2- استهداف مسلح لمدارس ريف حماة السوري

تمكنت طائرات مسيرة صباح، اليوم السبت، من استهداف مدرسة المجنزرات التابعة لنظام الرئيس السوري، بشار أسد، والتي تقع في ريف حماة الشرقي.

3- نائب وزير الخارجية الأمريكي: السبيل الوحيد أمام أمريكا هو التهديدات

صرح سيرجي ريابكوف، نائب وزير الخارجية الروسي، اليوم السبت أن الوسيلة الوحيدة أمام الولايات المتحدة الأمريكية هي التهديدات.

4- الخارجية الروسية: واشنطن تخطط لتغير السلطة السورية بالكامل

وجه نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، تحذيرات، من المخططات التي تقوم بها كل من واشنطن وحلفاءها، حيث أكد أنهم ينون اتخاذ سلسلة من الخطوات، التي وصفها بـ"المتهورة الجديدة في سوري"ا، واصفا لغة واشنطن الأخيرة بلغة التهديدات والإنذارات.

5- مصرع 10 إيرانيين وإصابة 5 آخرين في انفجار غلاية

لقى 10 أشخاص إيرانيين مصرعهم اليوم السبت في انفجار غلاية في منطقة سكنية بمدينة مشهد فى شمال شرق إيران.

6- منظمة التحرير الفلسطينية تؤكد: قرارات واشنطن الأخيرة دليل على تواطؤها مع إسرائيل ضد الأبرياء

وجهت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنان عشراوي، انتقادات لاذعة ضد القرار، الذي أتخذته الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تتعلق بقطع مساعداتها للشعب الفلسطيني ووصفته بالسلوك اللاأخلاقي وغير المسؤول.

7- من مسؤول عسكري إسرائيلي إلى وزير جيش الاحتلال: بس يا كداب

نشرت صحيفة "معاريف" العبرية ما قاله مسؤول عسكري إسرائيلي بارز-لم يتم الكشف عن اسمه- بحق وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي ، افيجدور ليبرمان، بخصوص حضوره اتفاق التهدئة مع حماس.

8- تفجير انتحاري يهز لجنة الانتخابات الأفغانية

أفادت وكالة "رويترز" البريطانية، عن وقوع تفجير انتحاري، اليوم السبت، بالقرب من مكتب مفوضية الانتخابات، تحديدا في جلال آباد شرق أفغانستان، وهو ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، بحسب التغطية التي تمت.

9- معارض أريتري لـ"بوابة المواطن": هكذا يهنئ الأريتريين بعضهم في العيد

قال حامد العجب، القيادي في حركة 24 مايو الإرترية، أن الإرتريين بعد الصلاة يرجعوا يرددوا قصائد المديح للرسول عليه الصلاة والسلام

10- فيديو .. جندي إسرائيلي يرفض الذهاب لغزة: أنا مش بتاع حرب

أثار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التوصل الاجتماعي اليوم السبت سخرية من قاموا بمشاهدته،حيث ظهر فيه جنديا إسرائيليا وهو يرفض أوامر الضابط بالذهاب للخدمة العسكرية على حدود غزة خوفا من الموت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads