المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحد ظهر اليوم السبت 25 / 8 / 2018

السبت 25/أغسطس/2018 - 01:06 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" نشرة أخبار حوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 25- 8- 2018، والتي كان أبرزها:

المحاكمة الجنائية العاجلة لرئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتنمية الزراعية و3 آخرين
أصدر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قرارا بإحالة محمود صادق فودة، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية و3 آخرين للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بطلب وأخذ وتقديم رشاوى مالية وعطايا عينية، وتسهيل وإهدار المال العام.


بسبب إيجار الشقة.. عامل ينهي حياته بالقفز من الطابق الرابع فى الإسكندرية
أنهى عامل من حياته منتحرًا بالقفز من شرفة شقته بالطابق الرابع بعقار فى منطقة عبد القادر غرب الإسكندرية؛ بسبب مطالبة مالكة الشقة بقيمة الإيجار وعجزه عن سداده.


نيابة السويس تقرر تجديد حبس مهندس مدنى متهم بالمشاركة فى أعمال إرهابية
أصدرت النيابة العامة بالسويس، بإشراف المحامى العام لنيابات السويس، قرارا بتجديد حبس الإرهابى "أ. ل" 15 يوما على ذمة التحقيقات.


ضبط 3 عاصلين أثناء قيامهم بسرقة مهمات خاصة في محطة مترو المرج الجديدة
تمكنت قوات قسم المرج من ضبط 3 عاطلين حال خروجهم من محطة مترو المرج وبحوزتهم بعض المضبوطات التى قاموا بسرقتها، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.


ضبط المتهمين بسرقة 280 ألف جنيه من طبيب بأسلوب التتبع فى الشرقية
تمكنت قوات قسم شرطة البساتين من ضبط تشكيل عصابى متهم بسرقة 280 ألف جنية من طبيب، تم ضبط المسروقات، وكذلك العربة المستخدمة فى العملية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.


محكمة جنوب الجيزة تجدد حبس متهم بقتل خاله بسبب خلافات أسرية
أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، بتجديد حبس عامل لإتهامة بقتل خاله 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة.


سرقة توك توك وخطف فتاة في الهرم.. والشرطة تكثف جهودها لكشف هوية المتهمين
تواصل قوات مباحث الجيزة تكثيف تحرياتها لكشف هوية المتهمين بالاعتداء على سائق وسرقة التوك توك الخاص به بالإكراه فى الهرم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.


وفاة ربة منزل وإصابة نجلها إثر حادث مرور في البحيرة
فارقت ربة منزل الحياة، وأصيب نجلها بجروح، وذلك إثر إنقلاب سيارة بطريق الضبعة الجديد، بدائرة مركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة.


محكمة شمال القاهرة على موعد مع محاكمة المتهمين باختطاف طفل الشروق
ستكون الدائرة 20 شمال القاهرة برئاسة المستشار لطيف سليمان، على موعد اليوم الثلاثاء، مع نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بإحتطاف "طفل الشروق".


نظر الاستمرار في تنفيذ حكم منع استيراد القمح الروسي المصاب بالأرجوات
ستكون الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار بخيت إسماعيل نائب رئيس مجلس الدولة، على موعد اليوم السبت، مع نظر الإشكال المقام من طارق العوضي المحامي المطالَب بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري القاضي بوقف استيراد القمح الروسي للمصاب بالأرجوات.


المحكمة الإدارية تنظر طعن أوبر وكريم على وقف نشاطهما داخل مصر
ستكون الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، على موعد اليوم السبت، مع الطعن المقام من الحكومة وشركة أوبر وكريم، المختصة بالنقل الجماعي، تطالب من خلاله ببطلان الحكم الصادر من الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى القاضي بوقف نشاط الشركة ووقف عملها في مصر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads