المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوليان لوبيتيجي: ليس لدينا أمرٌ واضح حول حراسة المرمى

السبت 25/أغسطس/2018 - 06:31 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أدلي جوليان لوبيتيجي المدير الفني الإسباني لفريق ريال مدريد الإسباني بتصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراه فريقه ريال مدريد ضد جيرونا في ثاني جولات الليجا الإسبانيه.

وقال لوبيتيجي : : ڤينيسيوس جونيور لاعب ضمن الفريق ويتدرب معنا دائماً، يمكنه أن يُستدعى للفريق الأول أو يلعب مع الكاستيا ، ڤينيسيوس جونيور وصل التو وسيكون على ما يُرام، فقط علينا منحه الوقت لينضج.

وأضاف عن خوض بعض مباريات الليجا في الولايات المتحدة : أنا أنحاز للاعبين ولديهم الحق في التفكير بما يفكرون به.

وأكمل : ليس لدينا أمرٌ واضح حول حراسة المرمى، أعرف من سيلعب يوم الغد لكن عندما يبدأ دوري الأبطال ستكون هناك حلول مختلفة.

وتابع مدرب ريال مدريد: هناك حديث حول أسلوب اللعب ولكن الشيء المُهم هو العمل من أجل الفوز بالمباريات ، أحياناً تجد المساحات ولذلك أنت بحاجة للركض، في بعض الأحيان قد يكون الإستحواذ عديم القيمة، المُهم هو الفوز دائماً.

وأردف : أنا أُسلط الضوء على الفريق الرائع الذي لدي، الليغا بدأت بالفعل وكل مباراة بالنسبة لنا هي عبارة عن نهائي ، الأهداف الـ50 التي يسجلها كريستيانو رونالدو يجب أن يعوضها الفريق وليس لاعب واحد، من المهم أيضاً أن لا نستقبل الأهداف.

وإستكمل : سيرجيو ريغيلون سيكون لاعب في الفريق الأول، نحن مُعجبين للغاية بالعمل الذي يقوم به ، فيما سيكون الأمر المُحتمل هو أن يبقى لوكا زيدان في ريال مدريد كاستيا خلال هذا الموسم.

وأنهي : لا نُريد الإستحواذ على الكرة، صحيح أنها قد تكون وسيلة ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالمباريات ، بالنسبة لنا كل مباراة في الليغا عبارة عن حالة مختلفة، يجب أن تكون لديك العقلية من أجل مواجهة كل مباراة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads