المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روبيرتسون : محمد صلاح هو الحل و أليسون رائع دائما

الأحد 26/أغسطس/2018 - 11:26 ص
شهاب طاهر
طباعة
أشاد ظهير ليفربول أندي روبيرتسون بالحارس أليسون بيكر خاصة بعد تألقه ضد برايتون وحفاظه على شباكه نظيفة ، وإنقاذ الفريق في العديد من الفرص لمساعدته علي تحقيق الفوز .

وقال روبيرتسون عن أليسون " لقد كان رائعا منذ ان انضم للفريق ، لا أقصد التقليل من احترام كاريوس أو مينوليه.لكنه كان رائعا منذ اليوم الأول و أنا متأكد بأن الرفاق قالوا نفس الكلام على الحراس الآخرين عندما انضموا للنادي " .

وأضاف " إنه يضيف الشخصية في الجزء الخلفي ، تراه يخرج من مرماه في كل عرضية أو ركنية و تحكمه بالكرة و قد حصل على التصفيق من الجماهير بسبب ذلك. لكنني لست متأكدا من أن المدرب يريد رؤية هذه الكرات كثيرا ، يمتلك الثقة ويقوم بمساعدة الدفاع ، وحين إحتجنا إليه ظهر وألقي بالكرة بعيدا ، هو سعيد بالخروج من ثلاث مباريات متتالية بشباك نظيفة " .

وتحدث روبيرتسون عن أداء الفريق ضد برايتون " لنكن صادقين ، لم نكن في أفضل حالاتنا لكن هذه المباريات التي يجب علينا الفوز بها ، لأنك عندما لا تكون في أفضل حالاتك و لا تسير وفق الخطة فمن المهم وجود حل و هذا ما فعله مو (صلاح) لنا " .

وتابع " لقد خرجنا بشباك نظيفة وهذا أمر مهم ، بعد أن أستمر برايتون علي نفس ادائه ضد مانشستر يونايتد ، لقد جاءوا وسببوا لنا المشاكل ، سعداء بالثلاث نقاط ولكن يمكن أن يكون الأداء افضل بكثير " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads