المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنفجار نجوم برشلونة بسبب أرضية ملعب بلد الوليد

الأحد 26/أغسطس/2018 - 11:45 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكي بعد تحقيق الفوز على حساب بلد الوليد بهدف نظيف ، في المباراة التي أجريت بين الفريقين في الجولة الثانية من الدوري الأسباني لكرة القدم .

وقال بيكي حول إلغاء هدف بلد الوليد " ال VAR أثبتت صحة عدم الهدف ، أرضية ملعب المباراة كانت مخجلة للغاية وقد تسبب الإصابات للاعبين " .

وأضاف " أرضية الملعب عبارة عن فضيحة ، إنه أمر محزن للغاية ، أتمني أن يصلح المسؤولين ذلك ثم يريدون نقل الليجا إلي أمريكا ، أنظروا ما لدينا هنا " .

جذير بالذكر أن بيكيه لعب 500 مباراة مع الأندية التي مثلها في مسيرته ، 449 مباراة مع برشلونة 23 مع مانشستر يونايتد و 28 مع ريال سرقسطة .

بينما قال بوسكيتس بعد المباراة " إنه لأمر مؤسف للغاية ان تلعب مباريات كما يقولون في أفضل دوري في العالم ، أرضية ملعب أقرب للشاطئ ، لا أحد أتعب نفسه للمجيئ هنا يوم قبل اللقاء لتفقد عشب الملعب الذي كان أقرب لشاطئ البحر " .

وقال جوردي ألبا بعد المباراة " من أجل كرة القدم تقنية الفيديو شئ جيد ، اللعب في الولايات المتحدة ؟ يجب ان نتوقف عن التأثير في قرار اللعب بـ الولايات المتحدة وننظر أكثر إلى الدوري والذي يعتبر افضل دوري في العالم ، رأيت الفريق بحالة جيدة ورغبة كبيرة ، من حسن الحظ لم يصاب أحد من الفريقين ولا يمكننا تطوير كرة القدم بهذا الشكل " .

وقال تير شتيجن بعد المباراة عن أرضية الملعب " اعتقد كانت لديهم فترة كافية لـ اصلاح ارضية الملعب ولكن لم يفعلوا ذلك وانا اتفهم ذلك ، هذا هو الوجود وعلى الجميع ان يلعب على هذه الارضية " .

وأضاف " كنا نستحق الفوز وقدمنا مباراة جيدة رغم سوء ارضية الملعب ، هدفنا هو الفوز في جميع المباريات وان نصعب المهمة على الاخرين والان نملك 6 نقاط ، كل لاعب لديه امال كبيرة في الفوز بالالقاب الثلاث ، لكن ليس هذا هو الامر الشيء المهم هو ينحرص في الفوز بكل المباريات ، سوف نقاتل حتى النهاية ويجب علينا ان نحسن فريقنا في بعض الجوانب " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads