المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأحد 26 / 8 / 2018

الأحد 26/أغسطس/2018 - 03:27 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الأحد الموافق 26أغسطس.

دراسة تكشف خطر فصل الشتاء على صحة الإنسان

أوضحت دراسة شملت نحو 4700 شخص، أنه مع انخفاض درجة الحرارة، هذا يؤدي إلي حدوث ارتفاع طفيف في ضغط الدم، كما أنه مقابل انخفاض درجة مئوية واحدة داخل المنزل، يحدث ارتفاع في ضغط الدم الانقباضي بمقدار 0.48 ملم زئبقي، وكذلك الانبساطي بمقدار 0.45 ملم زئبقي، وأن تعيش في بيت بارد هذا يجعلك أكثر تعرضا للمعاناة من ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والوفاة.


لن تتخيل فوائد الثلج الصحية
نستخدم أشياء كثيرة في المنزل دون أن نعلم فائدتها، حيث يستخدم الجميع مكعبات الثلج الموجودة في كل ثلاجة منزلية لتبريد المشروبات، في حين أن هذه المكعبات مفيدة في حالات عديدة منها علاج الصداع.

نوع من الصودا يقلل الإصابة بـ سرطان القولون والسمنة
اكتشفت دراسة حديثة أمريكية، أن مخاطر عودة سرطان القولون إلى المرضى الذين يتناولون مشروبا أو أكثر من المشروبات الغازية الصودا منخفضة السعرات الحرارية يوميا تكون تقريبا نصف مثيلتها لدى من لا يشربونها أو يشربون قدرا أقل.

مطبخ "بوابة المواطن" يقدم صينية دجاج بالتوست
اختيار الطبق الرئيسى لوجبة الغداء يوميًا من الأمور التى تشغل ربات البيوت، خاصة إذا أصاب الأسرة ملل من الأكلات التقليدية، لذا تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، طريقة عمل صينية دجاج بالتوست، وهي من الأكلات المميزة، والتي يحبها كثير من الأسرة، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها.

دجاج كاري بالكريمة من مطبخ "بوابة المواطن"
تقدم "بوابة المواطن" طريقة عمل دجاج كاري بالكريمة، وهي من المقبلات الشهية المشهورة في المطبخ، وتتميز بأنها سريعة التحضير لتقديمها تعرفي على طريقة التحضير في السطور التالية كما يلي:

يا حلاوتك يا نضارتك.. نصائح مهمة لـ ارتداء النظارات الشمسية الكبيرة في الصيف
انتشرت أشكال "النظارات الشمسية" بطريقة مبهرة لانها بالتاكيد موضة رائجة في صيف 2018، وواحدة من أهم الاكسسوارات الرائجة والجديدة والمميزة لذلك تقدم بوابة المواطن احدث اشكال النظارات الشمسية وقواعد ارتدائها بطريقة أنيقة في هذا الصيف.

حديث الآباء مع أطفالهم يحسن مراكز الكلام لديهم
اكتشف مؤخرا علماء من الولايات المتحدة تطور أدمغة الأطفال الذين تواصل آباؤهم معهم في سن مبكرة، حيث ترتفع سلامة مسالك المادة البيضاء التي تضمن الاتصال بين مراكز الكلام.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads