المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المدير الرياضي السابق للبارسا يكشف كواليس رحيله

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 02:34 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف المدير الرياضي السابق لبرشلونة روبرتو فرنانديز كواليس رحيله عن منصبه، والتعاقد مع أريك أبيدال سكرتيرا فنيا للفريق مع الإبقاء علي بيب سيجورا مديرا رياضيا للنادي .

وقال روبرتو فرنانديز حول خروجه من الفريق " بعد نهاية عقدي الإدارة أخبرتني أنه لن يتم التجديد لي وهذا كل ما في الأمر ، إنه عمل صعب ميركاتو الصيف الماضي كان شاقا بعد رحيل نيمار " .

وأضاف " لقد أجبرنا علي دخول الميركاتو بوضعية شاقة ، التعاقد مع كوتينهو كان أمرًا صعبًا لأن ليفربول لم يسهل الوضع علينا ، لكن أعتقد أننا قمنا بعمل رائع بجلب ديمبيلي الذي يثبت ذلك هذا الموسم" .

وواصل " لحسن الحظ سنحت لي الفرصة للتعاقد مع لينجلت وآرثر ميلو لأن صفقتي فيدال ومالكوم كانوا بعد مغادرتي الفريق ، بعد رحيل نيمار، احتجتُ لبعض الوقت حتى أرتب أفكاري وأتخذ القرار الصائب. الأمر لم يكن سهلًا لأن نيمار كان ثالث أفضل لاعب في العالم بعد ميسي ورونالدو " .

وتابع عن قدوم فالفيردي مدربا للفريق " لحسن الحظ قدومه ساعدنا لتجاوز الوضع ، لقد حافظ علي برودة أعصابه ، وبداية مشروع جديد ، كوتينيو ؟ لطالما آمنت به وهو البديل المناسب لأنيستا ، في وسط الميدان الحاجة دائمًا للاعب قادر على كسر الخطوط والحصول على الكرة في وضعيات صعبة "

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads