المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الإثنين 27 / 8 / 2018

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 04:02 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات، اليوم الإثنين الموافق 27 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:


فيديو.. عندما يكون الحلاق رجلا

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد أمهر حلاق رجالي، يقوم بإزالة وتجميل شعر رجل في وقت قياسي، مما يثير تعجب واستفهام حولة طريقة تأدية هذه المهنة.


أول مهرجان موسيقي لـ المرأة في السويد

خصصت الحكومة السويدية لأول مرة مهرجانًا موسيقيًا تنظمه فى الفترة من 31 أغسطس الجارى وحتى أول سبتمبر للمرأة فقط، ولايسمح بدخول أي رجل سواء على المسرح أو مع الحاضرين من الجمهور.


فيديو.. ضربة واحدة من هذا الجمل أسقطت رجلا

انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لجمل بضربة واحدة اسقطت رجلًا أرضا.


فيديو| الفنان هيو جاكمان يخوض تحدي كيكي من تحت الماء

يبدو أن تحدي "كيكي" لا يزال متصدرًا لدى بعض المشاهير حتى الآن، خاصةً بعد ظهور النجم العالمي "هيو جاكمان" فى مقطع فيديو يرقص "كيكي" تحت الماء مما اثار اعجاب الكثير عبر السوشيال ميديا.


فيديو| مذيعة مشهورة تتعرض لـ موقف محرج على الهواء

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، يوتيوب مقطع فيديو يرصد مذيعة نرويجية قامت بالتقيؤ فجأة على ضيف كان يشارك في برنامجها التلفزيوني، وذلك في موقف محرج خلال بث مباشر على قناة النرويج الثانية.


عشنا وشفنا.. سر تدخين مسنات قرية نيبالية سجائر قش

قرية صغيرة في أقاصي آسيا، في دولة النيبال الواقعة على جبال الهيمالايا، اسمها "السعدى" تقطنها قبيلة مشهورة، يطلق عليها " قبيلة كولونغ" تسكن في شرق النيبال، استطاعت الحفاظ على هويتها وعاداتها التي تميزها عن غيرها، وأبرزها، تدخين سجائر قش الذرة الملفوفة يدويا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads