المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوفون : أنا وحش منافس

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 03:36 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد حارس يوفنتوس الايطالي السابق وباريس سان جيرمان الحالي جيجي بوفون انه يدرك صعوبة تغيير الحياة والانتقال من إيطاليا إلي فرنسا .

وقال بوفون " بعد 40 سنة في ايطاليا ليس من السهل تغيير حياتك وبيئتك بين ليلة وضحاها ، في بعض الاحيان نحن نبقى في منطقة راحتنا ونرفض مغادرته سواء بسبب الخوف او الكسل ، التغيير دائما مخيف " .

وأضاف " لكن انا عكس ذلك تماماً احب ان اضع نفسي في الخطر ، انا وحش منافس احب التقدم احب اواجه الصعوبات وافهم مايجب علي فعله للتغلب عليها " .

وواصل " في داخلي اشعر بالتحسن افضل من خمسة او ستة او سبعة سنين مضت لا استطيع ان اقول لماذا لكن ربما لاني غيرت طريقتي في العمل قليلاً ، في عمري كل شي مسألة رغبة و دافع " .

وعن المنافسة مع أريولا وتراب قال " لدينا علاقة جيدة للغاية وبالنسبة لي قبل ان نكون زملاء هم مثل الاخوة حقاً ، موقفهم في العمل اليومي مثالي ، لاي فريق من المهم جدا ان يكون هناك تقدير واحترام لبعضهم البعض ، وهذه بالفعل نقطة انطلاق جيدة " .

وختم " كرة القدم تغيرت كثيراً ، يلعب فريق مثل باريس سان جيرمان حوالي 60 مباراة وآمل ان يلعب اكثر من الموسم الماضي ، يبدوا انه لايمكن تصور ان يكون لي زميل واحد فقط في المشاركة لذا من المنطقي وجود ثلاث حراس " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads