المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلم التأهل لدور الثمانية يراود 3 فرق عربية في دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 11:05 ص
أحمد البرديني
طباعة

تختتم اليوم الثلاثاء منافسات مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم، حيث تأمل ثمانية فرق، من بينها ثلاث أندية عربية، للتأهل للأدوار الإقصائية في المسابقة القارية.


وتأهل من الجولات الخمس السابقة عن أندية الوداد البيضاوي المغربي والأهلي والترجي والنجم الساحلي التونسيان، وكذلك مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية لدور الثمانية، فيما بقيت ثلاث بطاقات تنتظر الحسم في الجولة السادسة والأخيرة .


وتم التعرف على هوية المتأهلين عن المجموعة الأولي، بعد صعود الأهلي، المتصدر برصيد عشر نقاط، والترجي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، الذي يتأخر عن الفريق المصري بفارق المواجهات المباشرة.
.

وتشهد المجموعة الثانية صراعا عربيا خالصا بين فرق مولودية العاصمة ووفاق سطيف الجزائريين والدفاع الحسني الجديدي المغربي، لحسم البطاقة الثانية المؤهلة لدور الثمانية عن تلك المجموعة، بعدما حسم مازيمبي صعوده منذ الجولة الماضية.


وفي المجموعة الثالثة، سيكون الوداد البيضاوي المغربي، الذي ضمن الصدارة برصيد 11 نقطة، في رحلة أمام مضيفه توجو بور التوجولي، متذيل الترتيب برصيد ثلاث نقاط، الذي ودع المسابقة رسميا.


وعلي الجانب الأخر ، يخوض ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، صاحب المركز الثالث برصيد خمس نقاط، مواجهة مصيرية مع ضيفه حوريا الغيني، الذي يحتل المركز الثاني بثماني نقاط.


ويستوجب على صن داونز، الفائز باللقب عام 2016، الحصول على النقاط الثلاث، من أجل التساوي في رصيد النقاط مع منافسه الغيني، ليتم الاحتكام بينهما إلى فارق المواجهات المباشرة، التي سوف تصب في مصلحة الفريق الجنوب أفريقي.


وفي المجموعة الرابعة والأخيرة يحل النجم الساحلي، المتوج بالبطولة عام 2007، ضيفا على زيسكو يونايتد الزامبي، في حين يلتقي أول أغسطس الأنجولي مع ضيفه مبابان سوالوز السوازيلاندي.


ويحلق الفريق التونسي علي الصدارة، حيث يمتلك 11 نقطة، بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه أول أغسطس، فيما يحتل زيسكو يونايتد المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وقبع مبابان سوالوز في المؤخرة بأربع نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads