المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنيستا : أمنيتي العودة لبرشلونة

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 11:30 ص
شهاب طاهر
طباعة
يري لاعب خط وسط برشلونة السابق أندريس إنيستا أنه قد أتخذ القرار الصحيح بعد الإنتقال لنادي فيسيل كوبي الياباني هذا الصيف ، بعد المشاورات مع عائلته .

وقال إنيستا " عيني دائما علي برشلونة وما يقدمه النادي وكيف تسير الامور وهذا الشئ لن يتغير ابدا ، هما يبدون أقوياء جدا الان والتشكيلة رائعة ، لقد قاموا بالتعاقدات مع الخبرة كذلك بعض الشباب وانا متأكد ان هذا سيعطي شخصية وعمق اكبر للفريق " .

وأضاف " دعنا نأمل أن ينافس برشلونة علي جميع الألقاب ، خسارة روما كانت علامة فارقة لأنها لم تكن متوقعة ابدا وخلافا لمجريات الموسم لكن انا متاكد ان الفريق سيعيدها هذا الموسم ونأمل أن يكون اللقب من صالح برشلونة ، القائد ليو ميسي ؟ حتي بدون الشارة ، ميسي كان دائما القائد " .

وواصل " ليو ميسي بالفعل قائد المُنتخب الأرجنتيني لذلك لا يحتاج نصائح مني لكيفية كونه قائداً للفريق, كل ما كان علي فعله هو الاستمتاع باللعب معه ، كوني قائداً لنادي برشلونة كان تجربة فريدة من نوعها والان اعتقد ان شارة القيادة على ذراع ميسي ستعطيه مزيداً من الحوافز " .

وقدم إنيستا نصيحة لنجم برشلونة الجديد آرثر ميلو " ان يلعب بمزيد من الثقة لاني اعتقد انه يمتلك الكثير من الجودة والمؤهلات وهو في النادي الصحيح ليطور من نفسه كل عام ، ارتور لا يزال شاباً وهو بمحاط بعديد اللاعبين ذوي الخبرة وعليه ان يتعلم منهم ، اتمنى له كل التوفيق واتمنى ان يجعل هذا النادي أكبر " .

وتابع " بالطبع هناك أيام اتابع فيها مباراتي الأخيرة مع برشلونة او مناسبات عاطفية مع الفريق ، لا اتذكر كل شيئ تحديداً لكنها كانت ايام ساحرة لن انساها ابداً " .

وختم " اتمنى ان اتمكن من العودة لـ برشلونة في المُستقبل لان هذا النادي هو منزلي ، اتمنى ان اتمكن يوماً من الايام من تقديم كل ما تعلمته وعشته في هذا الفريق " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads