المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس برشلونة : إنيستا سيعود من جديد

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 02:03 م
شهاب طاهر
طباعة
عبر رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو عن أمنيته بان يكون هذا العام تاريخي علي البارسا وذلك من خلال مؤتمر صحفي لتقديم نجوم الفريق الجديد .

وقال بارتوميو " الموسم بدء بشكل جيد خاصة بعد الفوز بكأس السوبر كما أن الفريق لعب بمستوى عالي جدا ، اريد ان يكون هذا العام تاريخيا ، سنواجه الموسم الجديد برغبة كبيرة أمام تحديات ضخمة ، لكنني مقتنع اننا سنستمر في الاستمتاع مع هذا الفريق " .

وأضاف " فيما يخص شباب لا ماسيا فقد تم تصعيد الينيا في السابق و مؤخرا نرى تألق لاعبين آخرين من الفريق الثاني كميراندا و بويغ هذا شيء رائع ، لعب البرسا و التكوين داخل لا ماسيا من الأشياء الفريدة داخل نادي البرسا إلينيا وريكي بويج وميراندا سيكونوا مع الفريق الأول " .

وواصل عن إنيستا " عندما يعود ستكون له مهام في النادي لقد تحدثنا بالفعل عن ذلك كما أن حظي بحفل وداعي خاص جدا ، لقب 33 لميسي ؟ كأس السوبر كان لها قيمة خاصة بما أنها اللقب رقم 33 لميسي و الذي أصبح القائد الأول لفريقنا هذا الموسم . كما أحب أن أشير أن الكباتن الأربعة للفريق تكونوا في النادي " .

وتابع " تم إتخاذ القرارت الفنية بهدف الفوز بجميع البطولات التي سننافس عليها هذا الموسم كما نعتقد بأننا إستكملنا فريق رائع جدا بخليط بين لاعبي الشباب و الخبرة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads