المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 28 / 8 / 2018

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 01:02 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" نشرة أخبار حوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 28- 8- 2018، والتي كان أبرزها:

تأجيل محاكمة 213 متهما من عناصر تنظيم بيت المقدس إلى هذا الموعد
أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الثلاثاء، قرارا بتأجيل محاكمة 213 متهمًا من عناصر تنظيم "بيت المقدس"، لارتكابهم 54 جريمة، لـ 4 سبتمبر لسماع الشهود، والسماح للمساجين بالزيارة.


لماذا انتحرت طالبة الإسكندرية عن طريق إشعال النار في نفسها ؟
أشعلت طالبة، تبلغ من العمر 15 عاما، النيران في نفسها، ما أسفر عن موتها، وذلك بمنزلها بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية.


نظر إعادة محاكمة متهم في خلية مدينة نصر الثانية
سنكون محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد،على موعد اليوم الثلاثاء، مع نظر إعادة إجراءات محاكمة متهم، مع آخرين تم الحكم عليهم، بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون والشروع فى قتل مجندين والمعروفة إعلاميا بـ"خلية مدينة نصر الثانية".


ننشر عدد المصابين حتى الأن فى حريق مصنع العاشر
وصل عدد مصابى حريق العاشر إلى 10 عمال "اختناق" في حريق شب، الساعات الأخيرة من صباح اليوم، بمصنع ملابس بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.


تأجيل محاكمة المتهمين في قتل مواطن بسبب خلافات مالية إلى هذا الموعد
أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، قرار بتأجيل محاكمة المتهمين بقتل واحتجاز مواطن لخلافات مالية، لجلسة 23 أكتوبر لندب محامي عن المتهمين الأول والثالث.


حبس عاطل سرق سيارة في المطرية
أمرت نيابة المطرية الجزئية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك إثر اتهامه بسرقة سيارة، كما أمرت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، كان ذلك بإشراف إبراهيم صالح المحامي العام الأول.


ضبط 4 آلاف لتر مواد بترولية قبل بيعها في البحيرة
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، صباح اليوم، حملة مكبرة للرقابة على الأسواق، أسفرت عن ضبط 4 آلاف لتر مواد بترولية مدعمة و2.5 طن سكر تموينى قبل بيعها بالسوق السوداء.


ننشر نتائج حملة تفتيشية مكثفة استهدفت الصيدليات فى الشرقية
وجه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، حملة تفتيشية ورقابية مكثفة، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، وتم غلق 3 صيدليات، وجارى إستمرار الحملات.


تعرف على قرار المحكمة بخصوص مدرس تحرش بـ 8 طالبات في إمبابة
أصدرت محكمة جنايات الجيزة، الدائرة الرابعة، المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة، قرارا بالحكم بالسجن المؤبد على "م. ي. و. ق"، مدرس، تحرش بـ8 فتيات في مدرسة "الشهيد جواد حسني".


انقلاب سيارة ميكروباص على طريق السخنة.. إصابات خطيرة
أصيب صباح اليوم الثلاثاء 15 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القطامية – العين السخنة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحى.





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads