المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 29 / 8 / 2018

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 01:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الأربعاء الموافق 29 أغسطس حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم والتي جاءت كما يلي:

هند صبري تهنئ محمد إمام بـ زفافه
نشرت الفنانة هند صبري، صورة لها بجانب الفنان محمد أمامـ عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: ألف مبروك زواجك يا محمد.. ربنا يبارك لك ويسعدك".


زينة توجه رسالة قوية إلى محمد صلاح
نشرت الفنانة زينة، صورة لـ نجم منتخب مصر محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلا: اوعي تفتكر الناس اللي حبيتك دي حبيتك بس لموهبتك لا الناس اللي بتحبك وانا أولهم حبوك لان الخير والإنسانية والصلاح فيك الناس حابة تشوف رمز ناجح محترم والنَّاس دي مش اغبية لما كل أم بتدعي لولادهاتشوفهم في أخلاقك ونجاحك وانا منهم".



لسه فى الأحلام كتير.. زاب ثروت يوجه رسالة لـ جمهوره
نشر الفنان زاب ثروت، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: أحنا ملوك المدينة، لسه فى الأحلام كتير، البوم "المدينة" هو أول خطوة ان شاء الله فى طريق طويل من الاحلام، شكرًا لدعمكم واتمنى افضل عند حسن ظنكم دايمًا".


صور.. أبطال " البدلة " يحتفلون بـ نجاحه
احتفل النجم تامر حسني والمنتج وليد منصور والفنان أكرم حسني بنجاح فيلم"البدلة" في إحدى السينمات وسط حضور مجموعة من أصدقائهم الفنانين.


أغرب عزومة.. مي حلمي تدعو صاحب شائعة انفصالها على حفل زواجها!!
نفت الإعلامية مي حلمي، شائعة أنفصالها عن المطرب محمد رشاد،،التي تم تداولها خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.


أختي الصغيرة.. مصطفى جاد يهنئ شيرين يحيى بحفل زفافها
نشر الملحن مصطفي جاد، صورة له من حفل زفاف الفنانة شيرين يحيى عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: مبروك يا عروسة أختي الصغيرة ربنا يهنيكوا ويسعدكوا".


محمد رشاد يكشف حقيقة انفصاله من مي حلمي
علق الفنان محمد رشاد على شائعة انفصاله من الإعلامية مي حلمي، التي تم تداولها خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد كيف احتفلت جنات بـ عيد زواجها الأول
نشرت الفنانة جنات صورة لها برفقة زوجها المحامي محمد عثمان، وهي تحتفل بعيد زواجها الأول عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: بعد عام من الزواج مازال زوجي يقدمني للناس قائلا "عروستي الجميله" بحبك".

خالد سليم ينتهي من تسجيل أغنية لسه كبير
انتهي الفنان خالد سليم، من تسجيل أغانيتة الجديدة التي تحمل عنوان" لسه كبير" ونشر صورة له من داخل الأستديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام.

أنا عندي مبدأ.. تخيل ما جال بـ خاطر منة فضالي في تلك الصورة المثيرة
نشرت الفنانة منة فضالي، صورة مثيرة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: مبدأ الحياة من يحاول أن يخسرك ساعده".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads