المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 28 \8 \2018

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 04:01 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار "التوك شو" للساعة الرابعة عصر الأربعاء 28\8\2018 :

الخارجية : سامح شكري يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الهولندي
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن أعلنت وزارة الخارجية في بيانها الصادر منذ قليل أن سامح شكري وزير الخارجية تلقى اليوم اتصالا هاتفيا من نظيره الهولندي أعرب خلاله عن أسفه واسف الحكومة عن اعتزام عضو البرلمان الهولندي تنظيم مسابقة للرسوم المسيئة للاسلام بمقر البرلمان مؤكدا ان هذا العمل لا يعبر عن موقف الحكومة الهولندية .

الخارجية : شكري يؤكد أن العالم أحوج ما يكون لنشر قيم التسامح بـ هدف دحر الإرهاب
افادت قضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن وزارة الخارجية في قالت في بيانها الصادر منذ قليل أن وزير الخارجية سامح شكري أكد أن العالم أحوج ما يكون لنشر قيم التسامح بهدف دحر التطرف و الارهاب .

بث مباشر.. مؤتمر صحفي لـ رئيس جامعة القاهرة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية بثا مباشرا للمؤتمر الصحفي الذي يعقده رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان ، لاستعراض انجازات جامعة القاهرة خلال الفترة الماضية وما تحقق في مشروع التحول لجامعة الجيل الثالث.


فيديو.. متحدث باسم وزارة التنمية المحلية: لن تزيد رسوم ترخيص التوك توك عن 300 جنيه
أكد الدكتور خالد مصطفى قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية ، أن القيمة الاجمالية لمنح الترخيص للتوك توك تبلغ 361 جنيه وتشمل رسوم فتح ملف ضريبي وفتح ملف تأمينات وسداد خط السير بمشروع المواقف ، مشيرا إلى أن الدولة ستعمل في الفترة القادمة على منح التراخيص لسائقي التوك توك الغير مرخص بما ينص عليه قانون المرور لعام 2008 الخاص بتنظيم منح التراخيص للتوك توك.

عاجل | الرئيس السيسي يؤكد أن الوحدة الوطنية في مصر ثابتة على مدار الزمن
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها أن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على أن الوحدة الوطنية في مصر ثابتة على مدار الزمن .


مدير أمن دمياط : نتكاتف مع جميع الأجهزة التنفيذية من أجل منح المواطن كل احتياجاته بـ أقل الأسعار
أكد اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط ، أن مديرية الأمن تتكاتف مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والغرفة التجارية بهدف اعطاء المواطن فرصة للحصول على كافة احتياجاته بأقل سعر ممكن وبجودة عالية ، لافتا إلى أن هذه المجهودات تأتي في اطار دعم محافظة دمياط للمواطنين محدودي الدخل والأكثر احتياجا ورفع عبء ارتفاع الأسعار عن كاهلهم .


قبل البيان الـ27 بشأن العملية الشاملة في سيناء.. شاهد أغنية محمد فؤاد " هو ده "
تقدم بوابة المواطن الاخبارية بثا مباشرا لأغنية الفنان محمد فؤاد " هو ده " التي أذاعتها فضائية أكسترا نيوز بعد عرضها لبيان القوات المسلحة المصرية ال 27 بشأن العملية الشاملة سيناء 2018.


بث مباشر.. بيان القوات المسلحة الـ 27 عن العملية الشاملة سيناء 2018
تقدم بوابة المواطن الاخبارية بثا مباشرا لبيان القوات المسلحة ال27 الخاص بالعملية الشاملة سيناء 2018 ، هذا وتشير تلك البيانات إلى أن القوات المسلحة بكل فروعها تشارك في تحقيق تلك الانتصارات على الجماعات الإرهابية، وتمشيط جميع محافظات الجمهورية لتطهيرها من تلك الجماعات الإرهابية، والقضاء عليها.


القوات المسلحة : القضاء على 7 تكفيريين وضبط عدد من الأسلحة والذخيرة
أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل لها أن القوات المسلحة المصرية أعلنت في بيانها الصادر الأن أنها نجحت في القضاء على 7 تكفيريين شديدي الخطورة ، كما قامت بضبط عدد كبير من الأسلحة والذخيرة .


بث مباشر .. كلمة سامح شكري خلال اجتماع اللجنة الوزارية المصرية السودانية
تقدم بوابة المواطن الإخبارية بثا مباشرا لكلمة وزير الخارجية سامح شكري خلال اجتماع اللجنة الوزارية المصرية السودانية ، والتي تهدف الى دعم وتعميق العلاقات بين مصر والسودان ، واستشراف أفاق أرحب من التعاون الذي يحقق مصلحة البلدين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads