المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الأربعاء 29 أغسطس 2018

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 10:12 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الأربعاء، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


نفت الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، زيارة أي مسئول أمني أو مخابراتي لدمشق، جاء ذلك للتعليق على ما زعمته " الجزيرة نت " حول أن مسؤول أمريكي كبيرا التقى رئيس جهاز الأمن الوطني السوري في دمشق، علي مملوك، هذا الأسبوع، في أرفع زيارة إلى سوريا يقوم بها مسؤول أمريكي منذ بدء الحرب في 2011.


أعلنت هيذر ناورت، الناطقة الرسمية باسم وزارة الخارجية الأميركية، اليوم الأربعاء، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قرر قطع المساعدات المالية عن فلسطين بعد إبلاغ وزارة الخارجية الأميركية الكونغرس خاصة، وأن هذه المساعدات تذهب مباشرة لمساعدة الفلسطينيين الأكثر احتياجًا في الضفة الغربية وغزة، بسبب أنه ليس هناك مردود لدافع الضرائب الأميركي من وراء تقديم هذه المساعدات.



قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، إن حكومة الاحتلال ضد أي اتفاق تضمن الوجود العسكري الإيراني داخل الأراضي السورية، مشيرًا إلى أن السلطات الاحتلال ضد أي محاولات تتيح لطهران امتلاك سلاح نووي.



ندد تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الأربعاء، بإدعاء تقرير المفوض السامي لحقوق الإنسان عدم التعاون وتقديم المعلومات.


قال منظمو مراسم وداع السيناتور الأمريكي جون ماكين، الذي توفي السبت عن 81 عاما، أن جثمانه سيشيع من مبنى الكابيتول في واشنطن، حيث ستقام له في اليوم التالي جنازة وطنية قبل أن يوارى الثرى، في مقبرة الأكاديمية البحرية في أنابوليس، مشيرين أن الصلاة ستقام في الكنيسة الإنجيلية في نورث فينكس لراحة نفس السيناتور الجمهوري الراحل.


دعا عضو البرلمان الهولندي فيلدرز، اليوم الأربعاء، إلى تنظيم مسابقة كاريكاتورية للسخرية من النبي محمدﷺ، مشيرًا أن هناك 200 رسام يشاركون في المسابقة التي ستعرض أعمالها بمقر البرلمان.


حذرت الأمم المتحدة، اليوم الأربعاء، من كارثة إنسانية في إدلب السورية، وذلك كونها تحت سيطرة قوات المعارضة التي تقاتل الحكومة السورية.

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية، هوا تشون ينغ، اليوم الأربعاء، في مؤتمر صحفي دوري، أن الصين تعارض بشدة جميع الهجمات الإلكترونية والتجسس.

قالت وزارة الخارجية الفلسطينية في بيان، اليوم الأربعاء، إن بناء قوات الاحتلال الإسرائيلي للمستوطنات انتهاك صارخ للقانون الدولي والحقوق الفلسطينية.



قال نائب وزير خارجية روسيا، سيرغي ريابكوف، اليوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة الأمريكية تتطلع إلى توسيع أنشطة التدريب والمناورات في أوكرانيا.

قال رئيس المفوضية لحقوق الإنسان في العراق عقيل الموسوي، اليوم الأربعاء، خلال مؤتمر صحفي بالبصرة، إن المفوضية سجلت 18 ألف حالة تسمم نتيجة تلوث المياه، وارتفاع نسبة الملوحة بها.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads