المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. بعدما قتلوه ليلة الوقوف بعرفة.. تفاصيل مقتل طالب الرحاب

الخميس 30/أغسطس/2018 - 06:50 م
أحمد هلال
طباعة
سول لهم الشيطان سوء أعمالهم فدلهم إلى قتله والتخلص منه بدفنه، كان ذنبه الوحيد أنه علم سرًا كان يخفيه والد خطيبته، يحدث ذلك فى حالة إنعدام الرحمة من قلوب الناس.

علم الطالب أن والد خطيبته مطلوب التنفيذ عليه فى قضيتين " مخدرات محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد، تزوير محكوم عليه فيها بالسجن 15 سنة "، ومحبوس إحتياطيًا على ذمة قضية " تزوير " وقيامه بإستخراج شهادة وفاة لنفسه، وإنتحال أسماء مختلفة للتهرب.

خاف والد الفتاة من كشف سره، وبدأ يفكر فى قتل طالب الرحاب، وفى سبيل ذلك أستأجر شقة، واستعان بـ 6 أشخاص، أمر ابنته بإستدراج خطيبها إلى الشقة محل الواقعة.

وانقضوا جميعا على الطالب فور وصوله إلى الشقة، وشلوا حركته عن طريق تقييده، وأنهوا حياته فى الحال، وتم دفنة تحت بلاط الشقة عن طريق الإستعارة بفنى سيراميك، "وظنوا أن الأمر قد أنتهى ".

وتلقى فى ذات الوقت قسم شرطة الشروق بلاغًا من الأهالي، يفيد باختطاف طالب بجامعة خاصة شهيرة بمدينة الشروق، وذلك يوم وقفة عرفات خلال زيارة الطالب لخطيبته بمنزلها بالشروق. 

وأقروا بأن الخاطفين حدثوهم هاتفيا وطلبوا فدية 600 ألف دولار وإلا سيخسرون نجلهم للأبد، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

"عندما يشاء القدر" ظهرت رائحة كريهة صادرة من إحدى الشقق بالعقار سكنهم بمدينة الرحاب "محل الواقعة"، مما دفع أهالى العقار بتوجيه بلاغ الأجهزة الأمنية، وعلى الفور أنتقل رجال مباحث التجمع إلى مكان البلاغ.

وتبين بفحص الشقة أنها خالية من السكان وتُستخدم في التأجير، وتم العثور على آثار حفرة وبالبحث تبين أن بها جثة شاب في العقد الثالث من عمره، وكانت المفاجأة أنها للطالب المختفي منذ أسبوع أثناء توجهه لزيارة خطيبته بالشروق.

تم ضبط المتهمين الأولين، وبمواجهتهم أيد ماورد، وانهارت حبيبة خطيبة طالب الشروق أثناء التحقيق معها، داخل نيابة القاهرة الجديدة في واقعة مقتل خطيبها " بسام " الطالب الجامعي بالرحاب على يد والد خطيبته بعد خطفه ومساومة أهله على مبلغ مالي.

وقالت حبيبة: أنا بريئة مكنتش أعرف أن بابا هيقتله، بعدما وجهت النيابة لها تهمة استدراج المتهم "بسام" مع العلم بنية والدها في التخلص منه، والاشتراك في قتله مع سبق الإصرار والترصد. 

وأثبتت التحريات سابقا كذب رواية الأب بأن السبب في قتل هو اكتشافه علاقة آثمة بين المجني عليه وابنته، وأكدت أن الأسباب الحقيقية وراء مقتل طالب الشروق خلافات سابقة بين الأب وابنته والمجني عليه، سبق الإشارة إليها

وقررت نيابة القاهرة الجديدة، تحت رئاسة المستشار محمد سلامة، حبس المتهم، و3 آخرين، لاعترافه بقتله بعد خطفه، 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads