المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مودريتش يُنهي الجدل : اريد الإستمرار في الريال لعدة سنوات

الخميس 30/أغسطس/2018 - 10:25 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أدلي النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بتصريحاته عقب فوزه بجائزه أفضل لاعب في أوروبا متفوقاً علي الأسطوره البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي والفيراري المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الأنجليزي .

وقال مودريتش : أنا لست سعيداً بل أنا سعيد بشكل لا يوصف في ريال مدريد، أُريد الإستمرار في هذا النادي لعدة سنوات.

وأكمل : كل شيءٍ يسير بسرعة كبيرة في هذه الأشهر الأخيرة، فُزت بدوري الأبطال الثالث توالياً، وصلت إلى نهائي كأس العالم والآن هذه الجائزة ... إنها أفضل سنة في مسيرتي دون شك فردياً وجماعياً.

وتابع لوكا : عندما كنت صغير كنت أحلم بهذا ولذلك أنا سعيد جداً وأُريد الإستمتاع بهذه اللحظات.

وأضاف أفضل لاعب في أوروبا : لم أندهش من كوني لاعب بديل في المباريات الأخيرة، وصلت في وقتٍ متأخر عن الآخرين وتحدثت مع المدرب وهو يريد مني اللعب بتدرّج، أود ان ألعب على الفور لكنه طلب مني الهدوء.

وواصل أفضل لاعب في كأس العالم : لم أرى نفسي أبداً خارج ريال مدريد لأنني ألعب مع أفضل نادٍ في العالم.

وأردف لوكا مودريتش : لم أرى نفسي أبداً خارج ريال مدريد لأنني ألعب مع أفضل نادٍ في العالم .

وأستطرد : لا يُدهشني غياب كريستيانو رونالدو، أشعر أن هذه ليست مشكلة وبالتأكيد لديه أسباب لعدم حضوره، كنت أود رؤيته هنا اليوم ولكن بما أنه ليست هنا نأمل أن نلتقي قريباً في مكانٍ آخر.

وأستكمل : أستطيع أن ألعب 100 مباراة إذا لزم الأمر، أنا لا أُحب أن أرتاح كثيرا ً بل أُحب أن ألعب لكن يجب أن أكون مستعد وأرى ما هي المباريات التي يجب أن ألعبها وأي المباريات لا يجب أن ألعبها.

وواصل : يجب أن أكون تحت تصرف المدرب ولكن أُحب أن ألعب كل المباريات، لا أحب أن أكون على مقاعد البدلاء ولكن إذا حدث ذلك فهو جزء من كرة القدم.

وأوضح : الكرة الذهبية؟ لا أعرف، دعنا نرى ما سيحدث، الشيء المُهم عو ما سنفعله هذا الموسم مع ريال مدريد وإذا كانت الجوائز الأخرى ستأتي فإن الأمر سيكون مثالياً، الشيء المُهم الآن هو ريال مدريد.

وأنهي : هذه الجائزة تعني لي الكثير وأن أفوز بها أمام كريستيانو رونالدو، محمد صلاح وليو ميسي فهذا يجلني أكثر سعادة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads