المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي يهنئ مودريتش بفوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 11:04 ص
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي، مؤتمرا صحفيا للقاء نادي ليجانيس غدا في الجولة الثالثة من الدوري الأسباني لكرة القدم .

وقال لوبيتيجي: " أعتقد أننا نتخذ خطوات إلى الأمام ، ولكن ليس لدي أي شك في أننا يجب أن نستمر في التحسن ، فوز مودريتش بجائزة الافضل في أوروبا أنا سعيد جدا لأجله وبالتأكيد يستحق ذلك لأنه قدم موسم ممتاز " .

وأضاف: " مع وصول ماريانو أغلقنا الفريق وانتهى سوق الانتقالات لدينا ، بورخا مايورال لاعبنا ، ولكن لديه العديد من الفرص للخروج. من المرجح أن يتم إغلاق انتقاله اليوم ، حراس المرمي ؟ لدي أقصى قدر من الثقة في جميع حراس المرمى. سوف نتخذ القرارات دائما وسيكون تفكيرنا في الفريق لا الاشخاص ولن اخبركم من هو حارس المرمي غدا ولدي ثلاثة حراس مرمي رائعين " .

وحول إعلان مدرب منتخب أسبانيا لويس أنريكي لقائمة المنتخب الليلة " أتمنى أن يحالف الحظ لويس انريكي مع المنتخب ،وأنا متأكد من أنه سيعمل عمل رائع . القائمة التي سيختارها ستكون قائمة الجميع " .

وأكمل لوبيتيجي " ليس لدي شك في أن المشجعين سيحضرون للبرنابيو و سيدعمون الفريق غداً ، انا سعيد للجوائز التي حصدها لاعبوا فريقي ، و سنتوج ذلك بالحصول على الثلاث نقاط القادمه ضد ليجانيس " .

وحول تصريحات وكيل أعمال رونالدو خورخي مينديز أن فوز مودريتش بالجائزة أمر سخيف قال لوبيتيجي " لا أحب التعليق على تصريحات خورخي مينديز ، لوكا مودريتش أثبت للعالم انه يستحق جائزة افضل لاعب في أوروبا و هذا يكفي ، غياب كريستيانو عن الحفل ؟ بالواقع انا اعتبر كسول جداً بمثل هذه المواضيع ، انا اركز الان لمعرفة كيفية الحصول على نقاط ليجانيس " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads