المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مطالب نواب كفرالشيخ من المحافظ الجديد استكمال مشروعات البنية التحتية

السبت 01/سبتمبر/2018 - 01:23 ص
نرمين الشال
طباعة
يتطلع أهالي ونواب محافظة كفرالشيخ، إلي مستقبل أفضل بعد حركة المحافظين الأخيرة، وتعين محافظا جديدا بكفرالشيخ.

فهناك العديد من الملفات في انتظار محافظ كفرالشيخ الجديد، الدكتور إسماعيل طه، والذي أدي اليمين الدستورية محافظا لكفرالشيخ، خلفا للواء السيد نصر.

يقول النائب محمد عبد الرحمن الشهاوي عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين، وعضو لجنة الخطة والموازنة.

أن هناك العديد من الملفات في انتظار محافظ كفرالشيخ الجديد، الدكتور إسماعيل طه، على رأسها ملف الصحة والتعليم، واستكمال مشروعات البنية التحتية بقري ومراكز المحافظة.

حيث أكد " الشهاوى" أن هناك مشروعات صرف الصحي بقري المحافظة تم البدء فيها منذ فترة طويلة ولم تستكمل بعد، وأن ما تم انجازه حتى الآن لا يتعدي نسبة 70 % من هذه المشروعات، وأكد إلي أنه ليس من المعقول أن نتحدث عن التنمية واقامة المشروعات ومازال أهالي بعض القري يعيشون بدون مرافق.

وأضاف النائب، مازال هناك قري عديدة تعاني من عدم وجود مدارس حتى للتعليم الأساسي، مما يتسبب في معاناة كبيرة للأطفال وأولياء الأمور.

كان الرئيس السيسي، اجتمع بالمحافظين بعد أدائهم اليمين الدستورية، ووجه بضرورة العمل على توفير التعليم المتميز للطلاب للارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم، وتأهيلهم للمستقبل، ومن حيث توفير الرعاية الطبية الجيدة والبيئة النظيفة والمياه النقية والغذاء السليم وظروف العمل المناسبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads