المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 1 / 9 / 2018

السبت 01/سبتمبر/2018 - 01:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم السبت الموافق 1 ستمبر حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم والتي جاءت كما يلي:

لأ كده كتير يادينا.. شاهد ماذا فعلت برج الحوت في حفل عمرو دياب الأخير ؟
تداول فيديو للفنانة دينا الشر بيني، أمس في حفل الفنان عمرو دياب، في الساحل الشمالي، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وظهرت دينا في الفيديو وهي تمسك مروحة يد حتى تهوي على الهضبة أثناء زحام الجمهور عليه في الحفل.


أيامكوا كلها هنا وسرور.. أحمد حلمي يهنئ محمد إمام
حرص الفنان أحمد حلمي، على تهنئة النجم محمد إمام، بحفل زفافه، وقام بنشر صورة لهما من الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: مبروك يامحمد الف مبروك ياعريس ويجعل ايامكوا كلها انت والعروسه هنا وسرور".


لقاء الخميسي من الوضع عاليا.. هل شاهد جمهورها تلك الإثارة من قبل؟
نشرت الفنانة لقاء الخميسي، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: صباح الفل".


ماجد المصري يوجه رسالة إلى زوجته في عيد ميلادها
نشر الفنان ماجد المصري، صورة له برفقة زوجته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: كل سنه وإنتي طيبه ودايما مع بعض وربنا مايحرمني منك أبدا".


نجاة رامي جمال من حادث سير مروع
تعرض الفنان رامي جمال، اليوم إلي حادث سير مروع أثناء قيادة سيارته،حيث تعرضت زوجته أول أمس إلي نفس الحادث، ونشر تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع " تويتر" وعلق على التغريدة قائلا: الحمدلله ربنا نجاني من حادث موت دلوقتي وأول أمس في نفس المصير، العربيتين انتهوا وقدرة الله ومشاء فعل الحمدلله الذي قدرة الأبتلاء وخففه".


تعرف على تعليق كندة علوش بعد إطلق شارع باسم يسرا
تم إطلاق اسم الفنانة يسرا، على أحد شوارع مدينة الجونة، وذلك من أجل مشوارها الفني، وحب الجمهور لها من خلال أعمالها المتميزة.


بيجاما وبدون مكياج.. كاروهات هنا الزاهد يصدم جمهورها !
نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة لها وهي ترتدي بيجاما في غرفة النوم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وظهرت في الصورة وهي بدون مكياج.


شاهد.. شاهد ماذا فعلت ابنة شريف رمزي به
شارك الفنان شريف رمزي، صورة له برفقة نجلته ليليا، أثناء العطله الصيفية وهي نايمة عليه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: النهارده بقى مش عارف أتحرك بسبب ليليا لانها هي اللي نايمة عليا بقالها ساعتين بالشكل ده".


دينا تهنئ ناهد السباعي بـ حفل زفافها
نشرت الفنانة دينا، صورة من حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي، أمس عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: يارب يسعدك ويهنيكي مبروك محمد وناهد السباعي ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads