المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم السبت 1 / 9 / 2018

السبت 01/سبتمبر/2018 - 04:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم، خلال الساعات الأولى من ظهر اليوم السبت وحتى الساعة الرابعة عصرا.

1- مواجهات داعش المسلحة تودي بحياة قادة حزب الله في سوريا

أعلن عن مقتل طارق إبراهيم حيدر، أحد أبرز القادة العسكريين في "حزب الله"، في محافظة السويداء السورية، لكن دون الإشارة إلى السبب الذي أدى إلى قتله أو الطريقة التي لقي بها مصرعه.

2- الإمارات تخترق إسرائيل وتكشف الستار عن الإتصالات السرية بين أمير قطر وممثلي بنو صهيون

أكدت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أنها وبعد التواصل مع مصادر مطلعة، تأكدت أن الإمارات تستخدم برامج تساعدها على التجسس على إسرائيل، مشيرة إلى أن ذلك يحدث منذ أكثر من عام لمراقبة معارضين وخصوم.

3- حركة حماس: قرارات ترامب يعكس الخلفية الصهيونية للقيادة الأمريكية

أعربت حركة "حماس"، اليوم السبت، عن موقفها من القرارات الأخيرة التي أتخذتها واشنطن حيال منظمة الأونروا، حيث أكدت أن مثل هذه القرارات تعد دليلا على أن الولايات المتحدة، تبذل جهودا من أجل ما وصفته بـ "شطب حق العودة" للاجئبن الفلسطينيين.

4- وزير إسرائيلي يبرر قرارات ترامب بشأن الأونروا

أدلى وزير الدفاع الإسرائيلي السابق، موشيه بوجي يعالون، بسلسلة من التصريحات جاءت في صورة تغريدات على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، كانت عبارة عن تبريرات للقرارات التي أتخذها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب بشأن منظمة الأونروا، حيث أكد أن قرار الرئيس الأمريكي، كان أمر ضروري، لأن هدف المنظمة وفقا لرؤيته هو أستمرار مشكلة اللاجئين الفلسطينيين.

5- بوش الابن وأوباما يلقون نظرة الوداع على السيناتور الأمريكي جون ماكين

ألقى كل من الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن وكذلك باراك أوباما اليوم السبت النظرة الأخيرة على جثمان السيناتور الأمريكي، جون ماكين، حيث كانا أول المشيعين والحضور في في مراسم وداع السناتور.

6- شاهد.. سيارة مفخخة تودي بحياة الأبرياء في اعزاز السورية

تفجرت سيارة مفخخة، صباح اليوم السبت في منطقة الميتم، التي تقع في مدينة اعراز، التي تقع في ريف حلب الشمالي، وهو ما أدى إلى سقوط ثلاثة قتلى وعدة جرحى من المدنيين.

7- قوات أجنبية تستهدف العاصمة الأفغانية كابول

أفاد مسؤولون محليون اليوم السبت أن أربعة مسلحين على الاقل ممن ينتمون لحركة طالبان، لقيوا مصرعهم الليلة الماضية، وذلك بعد وقوع قصف جوي، قامت به قوات أجنبية بإقليم باروان، الذي يقع شمال العاصمة، كابل، طبقا لما ذكرته قناة "طلوع" التلفزيونية الافغانية اليوم.

8- فيديو.. رجل سوري صارخا: عاوزين محمد بن سلمان يشكمكم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل سوري داخل أروقة مطار رفيق الحريري الدولي وهو يصرخ منددا بالإهمال.

9- ميليشيا الحوثي تعلن استهدافها بارجة عسكرية سعودية

أعلنت جماعة "أنصار الله" المعروفة بالحوثيين اليوم السبت عن استهدافها لبارجة عسكرية سعودية قبالة سواحل جازان السعودية.

10- القوات الموالية لـ هادي تعلن سيطرتها على معقل الحوثيين " صعدة "

أفادت شبكة "روسيا اليوم" في خبر عاجل لها اليوم السبت عن سيطرة القوات الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على مديرية الظاهر شمالي غرب محافظة صعدة معقل الحوثيين شمالي اليمن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads