المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يكشف تفاصيل حضور الجماهير مباراة الإنتاج الحربي

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 03:19 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
كشف المدير التنفيذي للنادي الأهلي، المقدم محمد مرجان، تفاصيل حضور الجماهير لمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الإنتاج الحربي والمقرر لها التاسعة مساء اليوم في الجولة الخامسة من الدوري المصري والتي تقام على استاد السلام.

وقال محمد مرجان في تصريحات للموقع الرسمي:" تقرر فتح بوابات الاستاد في الساعة الخامسة مساء، على أن يتم إغلاقها في الثامنة مساء قبل انطلاق المباراة بساعة كاملة".

وتابع المدير التنفيذي للأهلي، أنه تم تحديد البوابة رقم 1 لدخول حاملي تذاكر المقصورة وتذاكر الدرجة الأولى يمين وشمال، على أن تكون البوابة رقم 7 لدخول أصحاب تذاكر الدرجة الموحدة .

وشدد مرجان إلي أن الحصة الخاصة بدعوات طلبة الجامعات والتي تولت وزارة الشباب والرياضة تسليمها، سيكون دخولهم من البوابة رقم 5.

وطلب المدير التنفيذي من الجماهير الحرص على نجاح تجربة عودة الجماهير في مرحلتها الأولى؛ لتكون بداية للعودة الكاملة خلال الفترة القادمة، خاصة أن الأهلي يحتاج جماهيره ويراهن على دعمها ومساندتها في كل المواقف.

وختم المدير التنفيذي تصريحاته بأن جماهير الأهلي يُضرب بها المثل على مدار تاريخها، وستكون عند حسن الظن كعادتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads