المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 2 \ 9 \ 2018

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 03:52 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار "التوك شو"، للساعة الرابعة عصر الأحد 2 \ 9 \ 2018:

فيديو.. جابر القرموطي يعلق على إطلاق شارع باسم الفنانة يسرا في الجونة

قال الإعلامي جابر القرموطي، إن إطلاق اسم الفنانة القديرة يسرا على إحدى الشوارع في الجونة شئ عظيم وتستحقه جدًا لأنها أعطيته الفن المصري الكثير .

متحدث الكنيسة الكاثوليكية : اهتمامنا بتنمية الإنسان واجب وحق لكل شاب

قال الاب هاني باخوم المتحدث باسم الكنيسة الكاثوليكية ، أن ملتقى الشباب العالمي للكنيسة الأرثوذكسية جاء كخطوة هامة تؤكد دور الكنيسة في تحقيق توجيهات الرئيس السيسي بأن تتركز اهتمامات مختلف مؤسسات الدولة نحو الشباب وتنمية الانسان الذي يعد واجب وليس شئ ترفيهي ، كما يعكس تكاتفها مع مختلف الوزارات ومؤسسات الدولة من أجل تحقيق هذا الهدف الذي أكد عليه الرئيس السيسي في كافة خطاباته السياسية بعد توليه الفترة الرئاسية الثانية لمصر .

فيديو.. القرموطي : مجتمعنا محتاج يتنسف ويعاد بناؤه من جديد

عرض الإعلامي جابر القرموطي فيديو مصور لجريمة قتل قام بها حارس أحد العقارات بالمنصورة حيث طعن بسكين مدير محل تجاري بنفس العقار ، ولقى المجني عليه مصرعه على الفور وتجري أجهزة الآمن التحقيق في الحادث .

فيديو.. محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير ميدان السيدة عائشة

تفقد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال اليوم ميدان السيدة عائشة للوقوف على أخر مستجدات أعمال التطوير التي تشهدها المنطقة وأكد ان التطوير يجري على 3 محاور أهمها اعادة السيولة المرورية للمنطقة والحفاظ على الطراز الاسلامي بما يضمن تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

فيديو.. وزير البترول يوجه بالتيسير على المواطنين خلال تعاقدهم على توصيل الغاز

وجه وزير البترول المهندس طارق الملا بالعمل على التيسير على المواطنين خلال التعاقد على الغاز الطبيعي والتركيز على المناطق الشعبية ذات الكثافة السكانية المرتفعة لتحقيق أقصى استفادة من قرار التقسيط.

فيديو.. جابر القرموطى: اللواء محمد عرفان قاهر الفساد

علق الإعلامي جابر القرموطي، على قرار تعيين اللواء محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة، مستشارًا للرئيس عبد الفتاح السيسي للوكمة والبنية المعلوماتية، أنه رجل قهر الفساد.

عاجل| الرئيس السيسي بحث مع رئيس الوزراء الصيني سبل تعزيز العلاقات الثنائية

أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها نقلا عن مراسلها ببكين ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بحث اليوم خلال لقائه برئيس الوزراء الصيني سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ، وذلك خلال اللقاء الثنائي الذي عقد اليوم بدار ضيافة الدولة بالعاصمة اليابانية بكين .

فيديو.. برنامج على قد الأيد يقدم طريقة عمل مكرونة بالدجاج

عرض برنامج " على قد الأيد "، اليوم الأحد الموافق 2 سبتمبر، المذاع على فضائية سي بي سي سفرة طريقة عمل مكرونة بالدجاج مع الشيف نجلاء الشرشابي.

عاجل.. شكرى: مصر تقدر دور الصين شريكا استراتيجيا لـ أفريقيا

قال سامح شكري وزير الخارجية، إن مصر تقدر دور الصين كشريك استراتيجي لأفريقيا في إطار صيغة متزنة من العلاقات، وذلك نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

فيديو.. الأمين العام لغرفة التجارة المصرية الصينية : التقاء مصر والصين قد يغير شكل العالم

قال ضياء حلمي الأمين العام لغرفة التجارة المصرية الصينية ، أن الصينة من أكبر الدولة الصناعية التي أستطاعت أن تحقق تنمية حقيقية رغم تعدادها السكاني الكبير ، لافتا إلى أن الرئيس السيسي استطاع أن يلتقط فكرة التنمية بفكر سياسي واستراتيجي عظيم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads