المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يكشف ما يحتاجه نجمه الجديد

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 11:10 ص
شهاب طاهر
طباعة
كشف مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب حاجة النجم البرازيلي فابينيو إلي الوقت للتأقلم مع الفريق ، بعد وصوله هذا الصيف من موناكو الفرنسي .

وقال كلوب " لا شئ يسير بشكل خاطئ مع فابينيو ، الفريق في حالة جيدة وفابينيو يحتاج للوقت ، كان بإمكانه أن يكون ضمن تشكيلة الفريق, بالتأكيد, لكن هذا صعب جدا ليكون ضمن تشكيلة الفريق في هذه اللحظة لأن الجميع جاهزون " .

وأضاف " من الجيد أن تكون في وضع حيث قد يحتاج الشخص إلى بعض الوقت، أو أن الآخرون معتادون على طريقة اللعب أكثر ، هذا هو السبب الوحيد ، لكنه سيعود ، و الآن ستكون لدينا مباريات كل ثلاثة أيام، و هو قد قام بخطوات كبيرة في الأسابيع القليلة الماضية، و يمكنه حتى اللعب معنا في الوقت الحالي " .

وواصل " نأمل الآن أن يلعب فابينهو مع البرازيل، و بعد عودته ، لدينا مباريات, ،مباريات, مباريات ، لدينا الكثير من المباريات في سبتمبر ، فقط ضد الفرق الكبيرة ، نحن بحاجة إلى كل اللاعبين, هذا جيد " .

وحول خطأ اليسون ضد ليستر سيتي قال " تصرف لا يعبر عن تعجرفه إطلاقا ولكنه يثق أن بإمكانه فعل ذلك ، الأمر شبيه بمرور أحد لاعبينا في وسط الملعب ، لا أبحث عن احد كي احمله مسؤولية الهدف ، أليسون كان الأخير ولكنه كان يجب أن يتخلص من هذا الوضع " .

وختم " لكي أكون صادقًا بنسبة 100 بالمئة، أشعر بالسعادة حقاً، لأن هذا الخطأ وقع؛ لأننا لن نكون في حاجة لانتظار ذلك بعد الآن " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads