المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار الدوري المصري اليوم

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 02:53 م
أحمد البرديني
طباعة

شهدت الساعات الأخيرة في الكرة المصرية العديد من المستجدات والأخبار الهامة، وتستعرض " بوابة المواطن " اخبار الدوري المصري في السطور التالية:-


غضب في الأهلي بسبب التحكيم


سادت حالة من الغضب الكبير بين مسئولى النادي الأهلي، بعد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي أمس الأحد بالجولة الخامسة من الدوري وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.


ويدرس مسئولو الأهلي التقدم بشكوي إلى لجنة الحكام باتحاد الكرة على ما حدث في لقاء الإنتاج الحربي، لعدم تكرار تلك الأخطاء مرة أخرى.


وفد من الأهلي لقرعة البطولة الأفريقية


قرر محمد يوسف، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، حضور قرعة الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام اليوم الثلاثاء، بأحد الفنادق الخاصة بالقاهرة.


أول مطلب من كارتيرون بعد مباراة الأنتاج


طلب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، من خالد محمود، طبيب الفريق، إعداد تقرير طبي شامل عن حالة اللاعبين المصابين بإصابات عضلية، وتسليمه له عقب إنتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام عقب مباراة الإنتاج.


الاسماعيلي يستأنف تدريباته استعداد لأنبي


يعود النادي الإسماعيلي، اليوم الإثنين، الي تدريباته استعدادا لمواجهة إنبي، التي تقام يوم 13 سبتمبر الجاري، على ملعب الإسماعيلية ضمن الجولة السادسة للدوري الممتاز، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون خلال الـ48 ساعة الماضية عقب التعادل من فريق النجوم.


تغييرات محتملة للأسماعيلي امام انبي


استقر الجزائرى خير الدين مضوي المدير الفني للفريق، علي إجراء تغييرات في التشكيل الأساسى للفريق، بعد تراجع نتائج الفريق ، واحتلال المركز الثامن في الدوري.


الاسماعيلي يعقد جلسة مع متولي


يعقد مسئولو النادي الاسماعيلي جلسة جديدة مع محمود متولي مدافع الفريق لإقناعه بتمديد عقده، والاستمرار مع الفريق في ظل العروض المغرية التي تطارده من الأهلي وبيراميدز.


راحة لمدة 72 ساعة في الزمالك


حصل لاعبي الزمالك علي راحة من التدريبات لمدة 72 ساعة بعد الفوز على إنبي في الجولة الخامسة لبطولة الدوري وبعد توقف بطولة الدوري بسبب ارتباط المنتخب الوطني بخوض مباراة النيجر في تصفيات أمم إفريقيا 2019.


مؤتمر صحفي جديد في الزمالك


يعقد مسئولو النادي مؤتمرا صحفيا اليوم الإثنين للحديث عن بعض المستجدات التي حول النادي في الوقت الحالي والجمعية العمومية الأخيرة للقلعة البيضاء.


فحص طبي لعبدالله جمعة


سيخضع عبدالله جمعة صانع العاب الزمالك لبعض الفحوصات الطبية في الساعات الجارية للاطمئنان عليه وعدم تفاقم إصابته في مباراة إنبي بكدمة في الأنكل وتجهيزه للقاءات القادمة للفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads