المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الإثنين 3 / 9 / 2018

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات، اليوم الإثنين الموافق 3 سبتمبر ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

ميريل ستريب الممثلة الأمريكية، التي ولدت في 22 يونيو 1949 في نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اختيرت ستريب من قبل عدة نقاد "كأعظم ممثلة حية". ورُشحت لجائزة الأوسكار 21 مرة، وفازت بها ثلاث مرات.
تصدر هاشتاج#نفسك_تدعي_وتقول_ايه، موقع التغريدات القصيرة تويتر، وتفاعل النشطاء مع الهاشتاج، حيث توالت التعليقات بالأدعية والتوسل إلى الله، من أجل الرحمة والعفو، أو عودة الابتسامة إلى وجوه المصريين، ومن النشطاء من دعى إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

من المفترض أن تظهر رفوف مكتبات الكترونية افتراضية، في جميع محطات وعربات مترو أنفاق موسكو نهاية العام الجاري.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفلة تقوم بخدعة والدتها.

كشفت خبيرة الأبراج "منى أحمد"، الستار عن كل ما يخفي لك برجك في عالم الأبراج اليومية، ومعرفة حظك اليوم، حتى تستطيع أن تضع تلك الأمور في الاعتبار، قبل اتخاذ أي قرار.

نحب كثيرا الاستماع إلى قصص البطلات الخارقات ومحاربتهم للجريمة والأشرار، بهذه الطريقة فكرت "إمارة" أول بطلة خارقة إماراتية.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أب يقدم باقة ورد لابنته.

قامت سلسلة مطاعم الدجاج العالمية "كنتاكي"، بإطلاق مسابقة غريبة من نوعها، تقدر جائزتها بـ 11 ألف دولار.

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لاستخدامات علبة الكوكاكولا.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لأشياء تظهر أخطاء الترجمة عليها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads