المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 3 \ 9 \ 2018

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 04:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار "التوك شو"، للساعة الرابعة عصر الإثنين 3 \ 9 \ 2018:

فيديو.. استشاري الجهاز الهضمي : لم يعد هناك قوائم انتظار لمرضى فيروس سي

قال الدكتور وحيد دوس أخصائي الجهاز الهضمي والكبد ، أن مصر نجحت في إنهاء قوائم الانتظار الخاصة بمرضى فيروس سي ، لافتا إلى أن التجربة المصرية في الكشف عن هذا المرض وعلاجه جذبت أنظار العالم وخاصة الدول الافريقية والآسيوية .

فيديو.. أب يتهم مدرسة في المنيل بـ إخفاء ملف ابنه وحرمانه من الثانوية العامة

أرسل والد طالب بالثانوية العامة، أمس الأحد الموافق 2 سبتمبر، رسالة إلى الإعلامي جابر القرموطي يروي له أنه يتهم مدرسة بالمنيل بإخفاء ملف ابنه وحرمانه من الثانوية العامة.

صور.. انطلاق قافلة الأزهر الشريف الطبية والإنسانية في شمال سيناء

أطلق الأزهر الشريف، اليوم الإثنين الموافق 3 سبتمبر، قافلة الطبية والدعوية والإنسانية إلى محافظة شمال سيناء، حيث يشارك في القافلة، التي يستمر عملها لمدة أسبوع، المنظمة العالمية لخريجي الأزهر ومجمع البحوث الإسلامية وبيت الزكاة والصدقات المصري، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

زحام مروري في شوارع عين شمس

شهدت شوارع عين شمس تزايدا فى الكثافة المرورية، منتصف يوم الإثنين الموافق 3 سبتمبر، بالإضافة إلى تباطؤ حركة المرور فى عدة مناطق أخرى مثل أحمد عرابي ومساكن عين شمس، ومصطفى حافظ وأحمد عصمت والشارع الجديد ومساكن حلمية الزيتون ومدينة الزهراء، وسنترال عين شمس وقسم عين شمس ويتبع جزء منها منطقة النزهة ويوجد بها حديقة 6 أكتوبر للقوات المسلحة وتطل على طريق جسر السويس.

فيديو .. جابر القرموطي عن الأرامل والمطلقات: لسه في رجاله بتشوفهم صيد ثمين

قال الإعلامي جابر القرموطي إن المجتمع المصري معيب ولا زال يعاني من نقص شديد في نظرته للأرامل والمطلقات ، لافتا الى النظرة الدونية التي ينظر الكثير بها إليهم وخاصة من الرجال الذين يتعاملون بوقاحة وكأنهم صيد ثمين وقع في الشباك .

فيديو .. مبادرة " أحلام مواطن " مع الداخلية لحقن دماء الثأر بـ أسيوط

عرض الإعلامي هاني عبدالرحيم خلال برنامجه "أحلام مواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، تقرير مصور عن المصالحة الثأرية بين عائلتي عمار وزايد بإحدى مراكز محافظة أسيوط .

القارة السمراء في صدارة تويتر عقب بدء منتدى الصين أفريقيا

تصدرت " أفريقيا "، اليوم الإثنين الموافق 3 سبتمبر، موقع التواصل الإجتماعي " تويتر "، وخلال لبدء فعاليات منتدى الصين أفريقيا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيديو.. نائب وزير الاتصالات: مشروعات البنية المعلوماتية تتم بالشراكة مع القطاع الخاص

قال المهندس خالد العطار نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، أن مشروعات إنشاء بينة معلوماتية بمختلف مدن ومحافظات الجمهورية وتحويلها الى ىمدن ذكية ليس من المفترض أن يكلف الدولة مليما واحدا ، مشيرا إلى أن هذه المشروعات تتم بالشراكة مع القطاع الخاص .

عاجل| وزيرالدفاع يؤكد حرص القوات المسلحة على وضع شروط دقيقة لـ الانضمام إلى كلياتها

أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن وزير الدفاع والانتاج الحربي فريق أول محمد زكي أكد على حرص حرص القوات المسلحة على وضع شروط دقيقة لانتقاء نخبة من الشباب للانضمام الى كلياتها .

فيديو| التعليم تمنع الحديث في السياسة.. و جابر القرموطي يعلق: بلاش دلوقتي

علق الإعلامي جابر القرموطي، أمس الأحد الموافق 2 سبتمبر، على قرار وزارة التربية والتعليم بعدم التحدث في الأمور السياسية التي تدور في البلاد خلال الفترة الحالية، لابد من وجود توعية قبل تنفيذ القرار.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads