المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار الدوري المصري

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 11:47 م
أحمد البرديني
طباعة

شهت الساعات الماضية العديد من الأخبار والأحداث الهامة للأندية المصرية ومعسكر المنتخب المصري، وتستعرض " بوابة المواطن " احبار الدوري المصري في السطور التالية :-

 

باسم علي يقترب من العودة للملاعب

 

كشفت الأشعة التي خضع لها باسم علي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، التزام التمزق الذي تعرض له في وقت سابق والذي أدى إلى ابتعاده عن التدريبات طوال الفترة الماضية.

 

وسيؤدي باسم علي تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق.

 

ومن جانبه اكد طبيب الفريقان الأشعة التي خضع لها اللاعب أمس اظهرت أن حالته تحسنت كثيرا وسيواصل التأهيل بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون خلال فترة التوقف الدولي.

 

طبيب الأهلي يكشف تطورات اصابة رامي ربيعة

 

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن حالة رامي ربيعة تتحسن بشكل سريع، ومن المنتظر أن يبدأ مرحلة جديدة من تدريبات الكرة، ويشارك تدريجيا في التدريبات الجماعية للكرة بداية من الشهر المقبل.

 

يذكر ان رامي ربيعة يعاني من قطع في العضلة الضامة، وأنهى برنامجه العلاجي في ألمانيا قبل أن يعود للقاهرة لتنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به.

 

ميدو يتضامن مع الأهلي

 

قال ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن النادي الأهلي من حقه أن يغضب بسبب المستوي التحكيمي الردئ الذي ظهر به ابراهيم نور الدين و معاونيه في مباراته أمام الانتاج الحربي، مبديا تعجبه من عدم اعتراض الاسماعيلي على حكام مباراتهم أمام الأهلي كما أبدي تعجبه من عدم اعتراض إدارة الانتاج على عدم طرد محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي.

 

تعديل مباريات الأهلي في الدوري

 

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إجراء تعديل على بعض مواعيد مسابقة الدوري الممتاز بتأجيل مباراة الداخلية مع الأهلي ضمن الجولة 6، والأهلي مع الجونة والمصري مع إنبي ضمن الجولة 7، وبيراميدز مع الأهلي في الجولة 8 إلى موعد يحدد فيما بعد.

 

المحمدي قائدا للمنتخب أمام النيجر

 

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، علي منح شارة القيادة إلى المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

 

وقرر الجهاز الفني للفراعنة منح شارة القيادة إلى أحمد المحمدي، وذلك عقب اعتزال عصام الحضري، خاصة أنه أقدم لاعب دولي في صفوف المنتخب.

 

الجبلاية ترفض طلب الاهلي

 

رفضت لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح، مقترح النادي الأهلي، بتطبيق تقنية الفيديو المعروفة الـ var فى مباريات الدورى الممتاز.

 

وكان مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب أصدر بيانًا رسميًا طالب خلاله لجنة الحكام بإجراء التحقيق مع طاقم تحكيم مباراة المارد الأحمر والإنتاج الحربي بقيادة الحكم الدولى إبراهيم نورالدين نظرًا لعدم احتسابه ركلة جزاء وإلغائه هدفًا صحيحًا.

 

جروس يطلب متابعة المعارين

 

طالب كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، أعضاء جهازه المعاون بمتابعة كل اللاعبين المعارين للوقوف على مستواهم خلال الفترة المقبلة.

 

ومعرو الزمالك هم :محمود شيكابالا وباسم مرسى للدورى اليونانى، وكذلك عماد فتحى ومحمد أشرف روقا وأحمد كابوريا ورزاق سيسيه لأندية بالدورى المصرى الممتاز.

 

الزمالك يتابع اصابة عبدلله جمعة

 

قام الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة توقف الدورى الحالية، بمتابعة علاج عبد الله جمعة لاعب الفريق الذى تعرض للإصابة خلال مباراة إنبى الأخيرة بالدورى المصري.

 

ويخضع عبد الله جمعة لبرنامج علاجى مكثف خلال الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات خلال الفترة المقبلة.

 

ابوريدة يزور معسكر المنتخب

 

استقر هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، علي التوجه إلى معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم، الثلاثاء، وذلك استعدادًا لمواجهة النيجر.

 

ويرغب هاني أبو ريدة في تفقد أحوال اللاعبين والاجتماع مع الجهاز الفني بقيادة المدير الفني خافيير أجيري، وذلك للحديث عن المباراة المقبلة أمام النيجر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads