المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موراتا يفتح الباب أمام العودة لريال مدريد

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 11:55 ص
شهاب طاهر
طباعة
فتح مهاجم تشيلسي الإنجليزي ومنتخب أسبانيا ألفارو موراتا الباب مرة أخري امام العودة لريال مدريد ، وقال " من لا يريد العودة لريال مدريد " .

وقال موراتا في تصريحاته أثناء تواجده في معسكر منتخب أسبانيا " ملخص السنة بالنسبة لي هو أنني غادرت ريال مدريد للعب في كأس العالم وفي النهاية كنت خارج قائمة المنتخب " .

وأضاف حول إستدعائه لمنتخب أسبانيا " كنت أعطي القارورة للأطفال حين اتصل بي لويس إنريكي ، كنت متحمسًا جدًا للعودة للمنتخب حتى أنني من شدة حماسي تركت الأطفال للسيدة التي تساعدنا " .

وواصل حول معاناته العام الماضي " منذ مواجهة برشلونة الموسم الماضي، فقدتُ تركيزي تمامًا ، إن هبّت الرياح في وجهي، كنت أتذمر ، كنت أتذمر من التحكيم ومن كل شيء باحثًا عن أعذار لتجنب الحقيقة " ".

وتابع " الناس تحكم عن خلال الحياة المزيفة التي تراها عبر إنستغرام وتظن بذلك أنني كنت أجلس مرتاحًا على الأريكة لكن الحقيقة هي أنني كنت أذهب إلى ألمانيا لرؤية أطباء [نفسيين]. " .

وحول رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد قال " لم أُصدّق رحيل كريستيانو رونالدو حيث كنت أعتقد أن القصة بأكملها من أجل أن يجدد عقده، أخبرني مدير ليوفنتوس أنه سيوقع قبل حدوث ذلك ، قال والداي بأن رحيل كريستيانو رونالدو مستحيل، كنت أعرف ذلك قبل كأس العالم، على الأقل ذهب إلى نادٍ آخر مذهل ويشبه ريال مدريد " .

وختم أن يكون رحيل كريستيانو رونالدو بسبب علاقته مع أحدا داخل غرفة الملابس " أعتقد أنه عندما يتحدث كريستيانو عن العائلة فإنه لا يُشير إلى العائلة المقربة وبالتحديد إلى غرفة الملابس ، رحيله عن ريال مدريد ليس بسبب علاقة سيئة مع زميل أو جو سيء في غرفة الملابس " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads