المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد مرجان: الأهلي يستقبل وفد اللجنة الأولمبية الأحد للخروج بالصورة النهائية لمشروع اللائحة

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 03:55 م
طباعة
أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، المقدم محمد مرجان، إن وفد النادي الذي زار اللجنة الأوليمبية صباح اليوم برئاسة محمود الخطيب، لمناقشة لائحة النظام الأساسي، كان حريصًا على القيام بهذه الزيارة باعتبار اللجنة الأولمبية الجهة المنوط بها الإشراف على الهيئات الرياضية، وفقًا لقانون الرياضة الجديد.

وأكد محمد مرجان في تصريحات للموقع الرسم، أن النادي الأهلي منذ اليوم الأول لطرح مشروع اللائحة سعى لطرق جميع الأبواب وللتعاون مع كافة الجهات المختصة، وعلى رأسها الجمعية العمومية؛ للوصول إلى دستور يعبر عن عائلة النادي الأهلي، ويلبى طموحات جميع الأعضاء.

وشدد المدير التنفيذي إلي أن ورشة عمل اللجنة الأولمبية اليوم استعرضت كافة البنود والمقترحات؛ سواء المقدمة من أعضاء النادي الأهلي أو من خلال ورش العمل المختلفة، وكذلك المقترحات التي عرضتها اللجنة الأولمبية، وسط ترحاب شديد من أعضائها، في إطار العلاقة الوطيدة التي تجمع النادي الأهلي بجميع الهيئات الرياضية وفي مقدمتها اللجنة الأولمبية.

وأوضح محمد مرجان إلي أنه تم الاتفاق على استقبال وفد من اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة لزيارة النادي الأهلي يوم الأحد المقبل، لإقامة ورشة عمل نهائية عقب انتهاء الفترة المحددة لاستقبال مقترحات الأعضاء، قبل عقد الجمعية المقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads