المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية مساء الخميس 6-9-2018

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 09:57 م
طارق فؤاد
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية اليوم الخميس، وأهمها نجم الأهلي السابق يرفض العمل في بيراميدز.

مفاجآة.. نجم الأهلي السابق يرفض العمل في بيراميدز

رفض نجم الأهلي السابق، ومدرب الإنتاج الحربي الحالي، مختار مختار، العمل كمحلل في قناة بيراميدز، بعدما تقدم إدارة القناة بعرض مادي ضخم.

صور.. المنتخب الوطني يؤدي تدريبه قبل الأخير بمشاركة جميع اللاعبين

أدى مساء اليوم الخميس، المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه قبل الأخير استعدادا للقاء النيجر ، المقرر لها بعد غد السبت بستاد برج العرب ضمن الجولة الثانية لتصفيات المجموعة العاشرة لتصفيات الأمم الإفريقية.

فيديو.. الخطيب يكشف الهدف من لقائه اليوم بـ أعضاء الجمعية العمومية

أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، إن الهدف من لقاءه مع اعضاء النادي في الندوة التي تقام بمقر النادي بالجزيرة، هو تنفيذ مطالب الجمعية العمومية باعتبارها صاحبة الحق الأصيل في تقرير مستقبل القلعة الحمراء.

الأهلي: تلقينا ١٤١٧ مقترحًا من الأعضاء على مشروع اللائحة

أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، علة هامش كلمتة في الندوة إن هدفه من اللقاء مع أعضاء الجمعية العمومية، هو السماع وباهتمام لكافة الاقتراحات ورؤى الأعضاء بشأن مشروع لائحة النظام الأساسي بالنادي، والمقرر التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية المقرر لها يوم ٢٨ سبتمبر الجاري.

كاسونجو يرفض نزول مران الزمالك لهذا السبب

تواجد الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مقر القلعة البيضاء اليوم الخميس، ولكته لم يشارك في المران بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني خوفا من تعرضه للإرهاق.

20 لاعبا في مران الأهلي.. وغياب ثلاث لاعبين

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، بعد الراحه التي حصل عليها اللاعبين لمدة 72 ساعة.

تدريبات فنية وبدنية في مران الزمالك

قام أمير عزمي المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بالتركيز خلال التدريبات اليوم بملعب عبد اللطيف ابو رجيلة، على التدريبات والقياسات البدنية للاعبين.

غيابات بـ الجملة في مران الزمالك اليوم

شهد مران فريق الكرة الأول بنادي الزمالك اليوم الخميس بملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، العديد من الغيابات بسبب الانضمام للمنتخبين الأول والأوليمبي وكذلك المنتخب التونسي.

صور.. كارتيرون يشرف على الأحمال البدنية

حرص الفرنسي باتربس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإشراف بشكل شخصي وكامل منه على وضع التدريبات التاهيلية للاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي الجزيرة.

فرجاني ساسي يعود لـ الزمالك غدًا

ينضم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى التدريبات غدا الجمعة بشكل طبيعي وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها عقب مباراة انبي.

أمير عزمي يقود مران الزمالك اليوم

يقود أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مران الأبيض اليوم الذي يقام بملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء .

مستشفي الأهلي.. برنامج خاص لـ السولية وربيعة يواصل التأهيل .. ميدو يتدرب في الجيم

واصل رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads