المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية.. الجمعة 7 سبتمبر 2018

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 10:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 7 سبتمبر 2018.


طريقة عمل الكبسة بالفراخ
اليوم تقدم "بوابة المواطن" طريقة عمل الكبسة بالفراخ والتى تعد من الوجبات الشهيرة بدول المغرب العربى والخليج؛ لذلك عليكي أن تتعرفي على مقادير وطريقة تحضير الوصفة في السطور التالية والتي تكون طريقة تحضيرها كالاتي:


فيديو ستات مصر عايزة ايه؟.. لـ"بوابة المواطن":نفقة ونعرف نصرف على ولادنا
أطلقت" بوابة المواطن"، سلسلة من الحلقات، تحت عنوان "ستات مصر عايزة أيه؟"، لرصد مشاكل واحتياجات كل سيدة مصرية.


طريقة تخزين البامية.. تعرفي عليها
البامية من اكثر الخضروات المصرية المحببة ولكن تحتار الكثير من السيدات في طريقة تخزين البامية.

طريقة عمل الجلاش باللحمة المفرومة.. من مطبخ "بوابة المواطن"
يبحث العديد من المصريين عن طريقة عمل الجلاش باللحمة المفرومة، حيث يعتبر من الأكلات الشهيرة التى تحضر دائمًا على موائد المصريين، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها حتى تحصلي على طبق مميز.

فيديو.. ماجد فوزي لـ"بوابة المواطن": أطلقنا "هكتشفني" ثم "أنا وماما" وأنا وبابا" لطلاب الاسمرات
أعرب ماجد فوزى رئيس مجلس إدارة شركة ويل سبرنج، عن سعادته، بأن برنامج " هكتشفني"، رأى النور، هذا البرنامج الذي ننفذه منذ سنتين مع أغلب المدارس الدولية، ولاقى نجاحا كبيرا.


الأنوثة والجمال.. رمز السينما المصرية القديمة
"الأنثى هي الأنثى في كل مكان وزمان".. هذا هو الشعار الذي رفعته جميلات وبرنسيسات الزمن الجميل ويبقى الإغراء والإثارة هو الوسيلة الأسرع للوصول إلى الشهرة، حيث تكون المنافسة الشديدة بين الفنانات المصريات تمثلن الأنوثة والدلع والشياكة حيث تميزت السينما المصرية بألوان مختلفة وبرموز مبهرة لذلك تعرفي على أنواع الرموز للفنانات المصريات والتي تكون مثل "رمزا للإغراء"، فى حين شملت نجمات "رمزا لخفة الدم"، وكذلك "رمزا للشياكة"، و"رمزا للدلع".


بأقل التكاليف وأبسط الطرق.. نقدم طريقة عمل مربى التين
تقدم بوابة المواطن الأخبارية طريقة عمل المربى في المنزل بأقل التكاليف الممكنة وبأبسط الطرق المتاحة في المنزل، لذا عليك التعرف على المقادير وطريقة التحضير في السطور التالية.

لعشاق الحلويات.. طريقة عمل الكريب الحلو
تقدم بوابة المواطن الإخبارية طريقة عمل الكريب الحلو وهو من الحلويات المفضلة للعديد من الأشخاص، لذا عليكى اتباع المقادير وطريقة التحضير.

احترفي طريقة عمل الكبدة الاسكندراني على طريقة المطاعم
تعتبر الكبدة الإسكندراني من أشهى وأشهر الأكلات التي يفضل الجميع، إذ يبحث الأشخاص طوال الوقت عن أفضل المطاعم، التي تقدمها بمذاق رائع، لذلك تقدم بوابة "المواطن"، أفضل طرق عمل الكبدة الإسكندراني، بمذاق مميز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads