المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الثلاثاء 28/ 8 / 2018

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 04:02 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الثلاثاء 28أغسطس.

الكانتلوب والبرتقال من الفاكهة التي يحبها الكثير من الأشخاص خاصة في فصل الصيف، لأنها تحتوي على الكثير من الفيتامينات، لذلك تقدم بوابة المواطن الطرق السهلة لعمل هذا المشروب.
وجد خبراء التغذية، أنه توجد علاقة شديدة بين فقدان الوزن والكافيين والنوم، لهذا من الضروري جدا للشخص الذي يحاول تخفيض وزنه أن يهتم بالنوم وتقليل تناول المشروبات المحتوية على الكافيين.

لكل الفصول موضة وأزياء خاصة بها، ويعد فصل الخريف من الفصول التي لا تختلف في الموضة عن فصل الصيف، حيث بدأ، حيث أبرز التقرير الذى نشره موقع 'InStyle'، حول استمرار بعض الأشكال من أزياء الصيف حتى الخريف والشتاء أيضًا.

توجد أشياء كثيرة يقوم بها البعض بعد تناول الطعام مباشرة، وهي خاطئة وتؤدي إلى أضرار كثيرة لصحة الإنسان، ومن تلك الأشياء التي يجب تجنبها 5 عادات هما: 

طريقة عمل صينية الكباب الهندية، فهي من الوجبات السهلة والسريعة لعشاق الكباب، لذلك تقدم بوابة المواطن المقادير والطريقة.

تقدم بوابة المواطن طريقة عمل كيكة الأوبرا وهي من الحلويات المعروفة في العالم العربي، تعرفي عليها في السطور التالية التالية والتي يعشقها الأطفال والكبار.

تقدم بوابة المواطن طريقة عمل الكفتة بالوايت صوص، وهي من الأكلات التي يفضلها الصغير والكبير على سفرة الغداء، ويتميز الطبق بطعمه المميز، عليك اتباع المقادير وطريقة التحضير.

يوجد عدة طرق للعناية بالبشرة ليس تقتصر فقط على الاستخدام المنتظم لكريمات الترطيب أو الكريمات المحاربة للتجاعيد والقيام بأقنعة للتخلص من التجاعيد، فالعناية بالبشرة لديها بعض الخطوات الإضافية التي من شأنها أن ترتد إيجابًا على صحة الجسم عمومًا والبشرة تحديدًا، فالبشرة ليست إلا انعكاسًا واضحًا لحال الجسم، لذلك فإن ليلة واحدة خالية من النوم الهادئ والعميق لا بد من أن تُترجم بتعب حول العينين.

يحتاج الجسم إلى الكثير من الفيتامينات والمعادن والعناصر الأخرى، حتى يتمتع بصحة جيدة وللحماية من المضاعفات الخطيرة التي قد يتعرض لها، ويعد فيتامين "د" أحد أهم العناصر التي لا يمكن للجسم الاستغناء عنها.

فصل الصيف هو المرتبط بالسفر وقضاء العطلات فيه بطرق مختلفة منها المصايف، التي يفضلها الأطفال في هذا الفصل كل عام، حيث يتم تجهيز بعض المنتجات التي يفضل استخدامها في المصيف.

الأسباب التي تؤدي لترهلات البطن عدة، منها زيادة الوزن ثم خسارته، أو بعد الحمل والولادة، ولأن "بوابة المواطن" تهتم بجمالك وبظهورك في أفضل صورة، ستخبرك هنا ببعض التمارين التي تساعدك في التخلص من ترهلات البطن سريعًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads